الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمناسبة عيد الأضحى.. «البركة الإسلامي» يعايد الأطفال في مجمع السلمانية الطبي

الجمعة 14/يونيو/2024 - 01:50 م
هير نيوز

زار وفد من بنك البركة الإسلامي، أجنحة الأطفال في مجمع السلمانية الطبي بدولة البحرين الشقيقة؛ لمشاركتهم فرحة العيد وتوزيع الهدايا، بهدف إدخال السرور والبهجة إلى قلوبهم. تأتي الزيارة السنوية في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية.

تزامنت هذه الزيارة مع عيد الأضحى المبارك، حيث وزع الوفد هدايا العيد على الأطفال في مبادرة لرسم الابتسامة على وجوههم. وأعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بالتواجد إلى جانب الأطفال وإسعادهم بالهدايا، متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أسرهم بتمام الصحة والعافية. كما قدموا شكرهم الجزيل لإدارة المستشفيات الحكومية على تسهيل هذه الزيارات، التي تعزز المسؤولية الاجتماعية التي يسعى بنك البركة الإسلامي لتحقيقها

.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة السنوية تأتي ضمن جهود بنك البركة الإسلامي لدعم المجتمع وتسليط الضوء على الفعاليات والأنشطة التي تساهم في دعم قطاع الرعاية الصحية في البحرين، حيثُ يشارك البنك بانتظام في أنشطة وفعاليات تهدف إلى تحسين رفاهية المجتمع وتعزيز الروح الإيجابية بين المرضى والأطفال. تشمل هذه المبادرات زيارات دورية للمستشفيات، توزيع الهدايا، وتنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية، بالإضافة إلى تعزيز التضامن المجتمعي والمساهمة في تحسين جودة الحياة للأفراد في المجتمع.

 

ads