الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة محمد صلاح تزين أحد أكبر المباني والمراكز التجارية بالكويت

الجمعة 14/يونيو/2024 - 11:30 ص
هير نيوز

على احد جدران أكبر المباني والمراكز التجارية في دولة الكويت الشقيقة جرى وضع صورة محمد صلاح نجم منتخب مصر و نادي ليفربول ، والصورة أحد اوجه الشراكة الجديدة مع أسطورة كرة القدم المصرية محمد صلاح و شركة فيزا ، المتخصصة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا والتي بموجبها سيصبح اللاعب الشهير محمد صلاح سفيرًا لفيزا في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت وكينيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا .

.


وجاء الأداء الرائع لصلاح مع نادي ليفربول لكرة القدم والمنتخب المصري؛ ليمكنه من أن يكون أحد أكثر لاعبي الساحرة المستديرة تألقًا على مستوى العالم، ورمزًا عالميًا لكرة القدم. إلا أن سعيه الدؤوب لتحقيق أحلامه كان له الأثر الأكبر في نفوس معجبيه في كل أنحاء العالم.

كانت رحلة صلاح قد بدأت من قرية صغيرة شمال مصر، تسمى "نجريج" احدى قرى مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية، تحلى فيها بالعزيمة والجلد، ليصبح بعد ذلك نجمًا عالميًا، وتصبح قصته دليلاً على أن بلوغ المجد يبدأ بخطوات صغيرة لا تتوقف. وقد ألهم سعيه المتواصل طوال مسيرته المهنية الملايين، مُبرهنًا على قوة المثابرة في إحداث التغيير.

ads