السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف مؤثر لوزير الصحة السعودي مع حاج عراقي يشعل مواقع التواصل

الجمعة 14/يونيو/2024 - 08:31 م
هير نيوز

فوجئ حاج عراقي كان يبحث عن مساعدة للحصول على دواء نادر بأن الموظف الذي تكفَّل بإيصال الدواء إلى مكان إقامته في الفندق هو وزير الصحة السعودي فهد الجلاجل شخصيًّا .

وكان الحاج يقف بجانب زوجته في ممر بأحد المستشفيات في المشاعر المقدسة، عندما شاهد فريقًا من الموظفين يرتدون زيًّا موحدًا، ليسأله أحدهم عما يحتاج إليه وقد بدت وصفة الدواء بيده .



وطلب الرجل الحصول على دواء واحد فقط من الوصفة لم يجده، لكونه نادرًا، ليبادر أحد أعضاء الفريق بالتكفل بإيصال الدواء إلى الحاج في فندقه بعد تحديد تفاصيل إقامته من بطاقة الحاج التي يحملها معه، وفيها كل التفاصيل المتعلقة به . وكشف الوزير عن هويته بالقول إنه وفريقه خادمون لضيوف الرحمن، وسط دهشة الحاج الذي بادر بدوره بالثناء على الوزير وبلاده وما يقدمونه في خدمة الحجاج .


ووجَد مقطع فيديو تم تصويره بهاتف نقال في المكان تداولا لافتًا في مواقع التواصل الاجتماعي وسط سيل من عبارات الثناء على الوزير وفريقه وصولا إلى كل العاملين في موسم الحج الحالي .
وعلّق الدكتور فهد الخضيري على الفيديو الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بالقول : «وزير الصحة السعودي ينزل إلى الميدان خدمةً ل حجاج بيت الله الحرام ، كما عوّدنا خادم الحرمين؛ ورجال الدولة كلهم في المشاعر المقدسة طوال موسم الحج يسهرون لخدمة الحجيج » .
ويعمل فريق ضخم من مئات آلاف الأشخاص المكلفين والمتطوعين في قطاعات الأمن والصحة والنقل والخدمة في موسم الحج الذي يؤدي مناسكه قرابة 1 . 5 مليون حاج وحاجة من مختلف دول العالم

.

ads