الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمات تلاحق مطرب المهرجانات مسلم.. من حفلاته إلى خطيبته

الجمعة 14/يونيو/2024 - 11:39 ص
هير نيوز

تعرض مطرب المهرجانات الشعبية مسلم لأزمة جديدة بعد أسبوع فقط من أزمته بسبب حفل بدون تصريح ، وكشف مسلم وخطيبته عبرستوري حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تفاصيل محاولة خطف خطيبته يارا على يد سواق أوبر.

 

مسلم يروي تفاصيل محاولة خطف خطيبته


 

وقال مسلم أن سواق أوبر حاول خطف خطيبته ولكنه اكتشف الأمر في اللحظة الأخيرة واستطاع الوصول للسيارة والإمساك به، قائلاً: ياجماعة أنا بحرص كل اللي بيتعاملوا مع أوبر محدش يتعامل معاه لأن مشاكله كترت ومن 3 ساعات خطيبتي كانت جيالي مكان وحاول يبعدعن المكان وطلعت وراه لولا أني وقفته بالعربية والحمدلله رجعت بالسلامة.

 

وتابع مسلم: وعملت اللي فيه النصيب ومشيته لأنه عنده عيال وراجل كبير وخلوا بالكم من نفسكم ومن ناسكم لأن الموضوع صعب.


أزمة مسلم بسبب حفل بدون تصريح



وكانت الأزمة التي قابلت مسلم منذ حوالي اسبوع بعد حفل أقامه المطرب مسلم بإحدى المدارس دون تصريح وبكلمات أغضب أولياء الأمور،جعلته يدخل في أزمة كبيرة بالمحلة وصلت إلى فتح تحقيق في المحافظة والمديرية التعليمية بعد غنائه.



ماذا قالت المهن الموسيقية عن حفل مسلم ؟



وخرج الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية وقال :"أنه تم توجيه استدعاء المغني مسلم ليحضرإلى مقر النقابة والنقاش معه حوّل تفاصيل أزمة حفل الأخير".


وأضاف: "إن مسلم غنى في حفلة بإحدى المدارس دون تصريح من النقابة وتسبب ذلك في أزمة كبيرة، و تم استدعائه ولم يتم إيقافه، بلالاستدعاء لمعرفة ملابسات الموقف وسر غنائه دون تصريح".


فيما أثارت هذه الأزمة هجوم أولياء الأمور واستهجنوا كلمات بعض أغاني مسلم خلال الحفل وتقدموا بشكوى للإدارة التعليمية وبالتاليوضعت المدرسة في أزمة أخرى.



عودة مسلم إلى خطيبته


 

وقد عاد مسلم إلى خطيبته يارا بعد انفصال دام لشهور ونشرت الأخيرة صور تجمعهما سوياً عبر حسابها على موقع إنستجرام لتعلنعودتهما مجدداً.


ميكا البغدادي تفجر مفاجأة حول سبب انفصالها عن مسلم


 

بعد حالة الجدل الذي أثارها مطرب المهرجانات مسلم خلال الفترة الماضية بدايه من انفصاله المفاجيء من خبيرة التجميل ميكا البغدادي إلىارتباطه بشكلٍ سريع، وهو ما استدعاه للرد عبر حسابه على إنستجرام مشيراً أن هناك الكثير من الأمور الجمهور على غير معرفة بها.

 

سبب انفصال مسلم وميكا البغدادي


 

لتخرج ميكا البغدادي عن صمتها وتكشف عن سبب انفصالها الحقيقي من مسلم وذلك عبر فيديو بثته على صفحتها الرسمية على موقعإنستجرام أوضحت خلاله أنها من طلبت الطلاق وذلك بسبب أنه على علاقة بفتاة أخرى، مؤكدة أنه يريد استعطاف الجمهور لأنهم قاموابمهاجمته بعد إعلان خطوبته.

 

أول تعليق من مسلم على منتقدي خطوبته بعد انفصاله عن ميكا بغدادي

 

وقد رد مطرب المهرجانات مسلم على الانتقادات التي وجهت له بعد إعلان خطوبته عبر تدوينة على  حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهاتإنستجرام على منتقدي خطوبته قائلاً: "الناس قلبت عليا السوشيال ميديا، معقبًا: ومعلش يعني أنا روحت خطبت علشان خلاص مشيت فيطريق ونسيت.. وربنا كرمني بإنسانة تفهمني، وآه مقعدناش وقت كبير بس أنا ارتحت معاها وهي بنت ناس وكويسة ومقصرتش معايا".

 

وتابع مسلم حديثه: "أتمنى الناس تكون عندها عقل وفهم عشان خاطري إنتوا متعرفوش حاجة، ومحدش يعرف اللى جو البيت بيدور أيه أواللى جوه الحياة بيبقى عامل ازاى ومحدش يعرف ده عامل إيه وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي وبيتي".
 


ads