الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوبرا وينفري ليست الأولى .. 4 مشاهير اتجهوا إلى إبر التنحيف لإنقاص الوزن

الخميس 13/يونيو/2024 - 09:08 م
أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

 

تعرضت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري خلال الساعات الماضية لمشكلة خطيرة في المعدة أسفرت إلى تغيبها عن لقاء تليفزيوني لها لأول مرة، وجاء ذلك بعد شهور من كشفها عن استخدامها أبر التنحيف الشهيرة لإنقاص الوزن.




 


سبب تغيب أوبرا وينفري عن لقائها التليفزيوني


 

وكشفت صديقة أوبرا وينفري المقربة المذيعة الأمريكية جايل كينج تفاصيل غياب أوبرا وينفري عن برنامج CBS Mornings، مشيرة أنها اضطرت للذهاب إلى المستشفى بسبب مشكلة ما في المعدة، كما طمأنت جايل جمهور أوبرا مؤكدة أنها ستعود إلى البث التليفزيوني قريباً لممارسة عملها كالمعتاد.


 





سبب تدهور الحالة الصحية ل أوبرا وينفري

 

وأرجح الجمهور أن سبب المشكلة التي تعرضت لها أوبرا وينفري يرجع إلى استخدامها إبر التنحيف التي كشفت في لقاء سابق مع مجلة "بيبول" أن الجمع بين ممارسة الرياضة والغذاء وتناول الدواء ساعدها كثيراً على إنقاص الوزن، وهذا الاعتراف مثل تناقضًا مع تمسكها الماضي بخطر أدوية التنحيف مؤكدة أن فقدان الوزن ليست مسألة بيولوجية، بل تتعلق بقوة الإرادة.



 

 مشاهير اتجهوا إلى إبر التنحيف لإنقاص الوزن مثل أوبرا وينفري 



ولم تكن أوبرا وينفري الأولى فالعديد من المشاهير اتجهوا إلى هذا الحل باعتباره الحل الأمثل والأبسط، وسنستعرض معكم مجموعة من المشاهير الذين اتجهوا لأبر التنحيف لإنقاص الوزن قبل أوبرا وينفري:




 اقرأ أيضا..

أوبرا وينفرى.. رحلة أشهر مذيعة من الفقر لأغنى امرأة









كيم كارداشيان على خطى أوبرا وينفري 


 

اتجهت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ، إلى استخدام إبر التنحيف، كتقنية جديدة تساعدها على خسارة الوزن بشكل سريع دون اللجوء إلى أي عملية جراحية، أو نظام غذائي، ودون بذل أي مجهود رياضي، وبالفعل تمكنت تلك الإبر من تخلص كيم كارداشيان من الوزن الزائد، نثل أوبرا وينفري. 


 

 

إيلون ماسك

 

كشف الميلياردير الأمريكي و ومؤسس شركة سبيس إكس إيلون ماسك في وقت سابق بتدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي x، عن سر فقدان 13 كيلو جرام من وزنه كاشفًا عن أنه أتبع نظام الصيام المتقطع إضافة إلى استخدامة إبر التنحيف التي ساعدت بشكل كبير في تغير شكله بشكل ملحوظ.


 

 




روان بن حسين مثل أوبرا وينفري 


 

وقد تصدرت الفنانة روان بن حسين تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعدما أثارت الجدل بصورها التي ظهرت فيها بفقدان وزن كبير، وهو ما ردت عليه عبر تصريحات صحفية لها مشيرة أنها استخدمت إبر التنحيف لإنقاص وزنها، مثلما فعلت أوبرا وينفري.


 







صابرين تستخدم إبر التنحيف مثل أوبرا وينفري 


 

كشفت الفنانة صابرين أنها لجأت لحقن التنحيف في رحلة خسارتها للوزن التي ساعدتها في فترات على الحصول على نتائج جيدة، مشيرة إلى استعمالها لفترات معينة وتوقفت عن استعمالها فيما بعد بسبب خوفها من مضاعفات محتملة قد تتعلق باستخدامها لمرضى السكري، كما حدث مع أوبرا وينفري.


 


 





اقرأ أيضا.. 

ads