الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ارتفاع ضحايا حريق المنقف بالكويت إلى 49 والداخلية تواصل التحقيقات

الخميس 13/يونيو/2024 - 04:40 م
حريق المنقف بالكويت
حريق المنقف بالكويت

اندلع حريق هائل في مبني سكني يقطنه عدد من العمال في منطقة المنقف بجنوب الكويت، وتستمر أعمال النيابة العامة للتوصل إلى أسباب حريق المنقف بالكويت، وقد توفى على إثر الحريق الهائل حوالي 49 ضحية، بالإضافة إلى عدد من الإصابات والحروق البالغة للأشخاص الباقيين في حريق المنقف بالكويت.








ملابسات حريق المنقف بالكويت

 

وقد اندلع حريق هائل في مبني يسكنه بعض العمال من الجنسيات المختلفة، والتي أبرزها من الجنسيات الآسيوية مثل الهندية والفليبينة، وهي الجنسيات والهويات، التي تم اكتشافها حتى الآن في حريق المنقف بالكويت، وهي منطقة سكنية للعمال تقع في جنوب الكويت. 

فيما أمر أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، باستمرار وتسهيل أعمال النيابة العامة، للبت في ملابسات حريق المنقف بالكويت، والتوصل إلى أسباب ذلك الحريق، حتى لا يتكرر مثل هذا الأمر "المؤسف" مرة أخرى. 

كما أعلن وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد اليوسف الصباح، بناءًا على أوامر أمير الكويت، بصرف تعويضات لأهالي المصابين وضحايا حريق المنقف بالكويت، كما تم تجهيز طائرات عسكرية لنقل الجثامين إلى بلادهم للتحضير للدفن. 





اقرأ أيضا.. 







جنسيات ضحايا حريق المنقف بالكويت 


وقد كشفت التحقيقات واستمرار عمليات البحث عن وفاة 49 شخص، 46 منهم يحملون الجنسية الهندية، بالإضافة إلى 3 يحملون الجنسية الفلبينية، ويستمر التعرف على هويات المصابين في حريق المنقف بالكويت، والذين بلغ عددهم 11 شخص، في مستشفى واحد بالكويت، بالإضافة إلى 47 عامل آخر يتلقون العلاج عن إصاباتهم في حريق المنقف بالكويت، وتنوعت الإصابات ما بين حروق متوسطة وحالات اختناق تم معالجتهم. 







اقرأ أيضا.. 

ads