الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هاني يدخل «قفص الزوجية» بحضور صلاح ومحمد حماقي يشعل الأجواء

الخميس 13/يونيو/2024 - 04:11 م
حفل زفاف محمد هاني
حفل زفاف محمد هاني

احتفل مساء أمس الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024 لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي محمد هاني بحفل زفافه، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن ونجوم الكرة المصرية، في فندق في العاصمة الإدارية الجديدة، وشهد حفل زفاف محمد هاني فقرات غنائية ومواقف طريفة بين العريس وزملائه نستعرضها في التقرير الآتي.







محمد هاني يحتفل بزفافه 


وقد احتفل لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر محمد هاني بحفل زفافه في فندق العاصمة الإدارية، وقد استمر الحفل منذ مساء يوم أمس الأربعاء، حتى صباح اليوم الخميس، الموافق 13 يونيو 2024، وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الكرة المصرية سواء المحترفين في الخارج أو نجوم الدوري المصري، بالإضافة إلى نجوم الوسط الفني. 

كما حضر حفل زفاف محمد هاني اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، واللاعب محمود تريزيجيه، المحترف في صفوف الدوري التركي في نادي طرابزون سبور ولاعب منتخب مصر الأساسي، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، وزميل محمد هاني اللاعب محمد مجدي قفشة في النادي الأهلي ومنتخب مصر. 

كما أحيا حفل زفاف محمد هاني المطرب محمد حماقي، والمعروف عنه حبه للنادي الأهلي ولاعيبه، بالإضافة إلى المطرب حكيم، وحضر أيضا حفل الزفاف الممثل عماد زيادة، وعدد من مشجعين النادي الأهلي من الوسط الفني أبرزهم أحمد فهمي وحسن الرداد. 



اقرأ أيضا.. 








عروس محمد هاني تشعل الأجواء 


وقد عقد محمد هاني قرانه على شقيقة زوجة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الكابتن حسام غالي، وشهد حفل الزفاف رقص العروس واستمتاعها بحفل زفافها وسط الأهل والأصدقاء. 

كما شهد حفل زفاف محمد هاني تألق أصدقائه من لاعبي كرة القدم والوسط الفني، مثل محمد صلاح، الذي حرص على الرقص مع العروسين على أنغام المطرب محمد حماقي، بعد أن ناداه هاني قائلا: "طيب تعال سلم علينا طيب، أنت مكسوف". 

كما حرص نجوم النادي الأهلي على الرقص على أنغام "سطلانة" الأغنية الشعبية التي اشتهرت، بعد حصول النادي الأهلي على كأس دوري أبطال أفريقيا العام الماضي 2023. 






اقرأ أيضا.. 

ads