الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي خوري تعلن خطوبتها والعريس مفاجأة

الخميس 13/يونيو/2024 - 02:07 م
إنجي خوري
إنجي خوري


 

أعلنت عارضة الأزياء السورية إنجي خوري خطوبتها رسمياً عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

واكتفت إنجي خوري بإعلان خطوبتها دون التطرق لتفاصيل أخرى حول هوية العريس وكتبت: "أنا حاليا مخطوبة .. وبشهر أكتوبر راح أتزوج وراح تتفاجئون مين".

 

وهذا التعليق جعل التكهنات تنصب حول الفنان المعتزل أدهم نابلسي الذي أثارت حوله الجدل في الفترة الماضية مدعية أنهما يربطهما علاقة حب كبيرة، وقبل أيام ألمحت إلى حبيبها بحرف A وهو ما أثار الشكوك حول أدهم نابلسي.

 



إنجي خوري تكشف تفاصيل تعرضها للخطف و التنويم من قبل عبدة الشيطان 

 

وقد علقت إنجي خوري على الاتهامات التي لحقتها بالفنان المعتزل أدهم نابلسي والتي زعمت من خلالها أنها على علاقة معه كما أنها تحمل طفله منه، وكل ذلك موثق بالأشعة والتحاليل التي تؤكد من خلالها صحة ما تقوله.

 



اقرأ أيضا.. 

كلاكيت ثاني مرة.. عودة مطرب المهرجانات مسلم لخطيبته يارا


إنجي خوري تكشف تفاصيل تعرضها للخطف 

 

وحلت إنجي خوري ضيفة مع الإعلامية رابعة الزيات في وقت سابق وتحدثت خلال لقاءها عما أثارته الفترة الماضية عن الفنان أدهم نابلسي والأنباء التي روجتها عن أنه والد جنينها، وقالت إنجي خوري أنها تعرضت للتنويم من قبل عبدة الشيطان الذين اختطفوها إلى تركيا وسقوها مشروب جعلها تهوي بكل تلك المزاعم والاتهامات بهدف إيذاء أدهم نابلسي.

 

وتابعت إنجي حديثها بأن شقيقها عاد من ألمانيا لكي ينقذها من هؤلاء الأشخاص وبعد ذلك خضعت لجلسات شقاء حتى استعادت السيطرة على نفسها مرة أخرى.

 



هل تفكر إنجي خوري في خلع الحجاب؟

 

وعن ارتداءها الحجاب وهل السبب في ذلك هدفة تصدر التريند وكسب تعاطف الجمهور، أكدت إنجي خوري أن ارتداءها الحجاب من أجل رب العالمين فقط لا غير، ولا نية لديها بخلعه.

 

اقرأ أيضا.. 

رامي صبري ومسلم في حفل شم النسيم غدًا بالعبور

ads