الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى أبو ضيف تنشر صوراً جديدة من عقد قرانها وتوجه رسالة

الخميس 13/يونيو/2024 - 02:06 م
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف


شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف صوراً جديدة من عقد قرانها بالأمس في حفل ضم الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني.

 

ووجهت سلمى أبو ضيف الشكر لكل من شاركها فرحتها الكبيرة، كما أعربت عن سعادتها بزواجها من رجل أحلامها وكتبت: "تزوجت برجل احلامي.. الحمد لله.. امس كان يوم هام في حياتي شكرا لكل من شاركني هذا الحب". 

 



إطلالة سلمى أبو ضيف

 

وظهرت أبو ضيف بإطلالة بيضاء بفستان قصير مطرز باللون الذهبي من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، واختارت تسريحة شعر مربوطة مع حذاء بنفس لون الفستان، وأكملت إطلالتها بمكياج خفيف بدرجات النيود وزينت الإطلالة باكسسوارات بسيطة في منطقة العنق.

 

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع إطلالة سلمى أبو ضيف وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل متمنين لها الفرح والسعادة في حياتها القادمة مع شريك حياتها.

 


 اقرأ أيضا.. 

رامي صبري ومسلم في حفل شم النسيم غدًا بالعبور


خطوبة سلمى أبو ضيف

 

 وقد أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطوبتها من شاب من خارج الوسط الفني يدعى إيدريس عبد العزيز، وشاركت مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث أعادت نشرها من حساب خطيبها بعد أن تقدم لخطبتها بطريقة رومانسية في إحدى الشوارع بين الأشجار.

 

 

 

وعلقت سلمى أبو ضيف على الصور التي شاركتها عبر حسابها معربة عن فرحتها بهذة اللحظة الرومانسية والاستثنائية في حياتها بعد أن اجتمعت بحبيبها معلقة: زوجي.. وشارك هو أيضا صوراً عبر حسابه علق عليها قائلاً: مرحباً بكِ في عائلتي.


 

اقرأ أيضا.. 

كلاكيت ثاني مرة.. عودة مطرب المهرجانات مسلم لخطيبته يارا


ads