الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلم يكشف تفاصيل محاولة اختطاف خطيبته من قبل سائق أوبر

الخميس 13/يونيو/2024 - 11:34 ص
مسلم
مسلم


كشف مطرب المهرجانات مسلم عبر ستوري حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تفاصيل محاولة خطف خطيبته يارا على يد سواق أوبر.

 

مسلم يروي تفاصيل محاولة خطف خطيبته

 

وقال مسلم أن سواق أبوبر حاول خطف خطيبته ولكنه اكتشف الأمر في اللحظة الأخيرة واستطاع الوصول للسيارة والإمساك به، قائلاً: يا جماعة أنا بحرص كل اللي بيتعاملوا مع أوبر محدش يتعامل معاه لأن مشاكله كترت ومن 3 ساعات خطيبتي كانت جيالي مكان وحاول يبعد عن المكان وطلعت وراه لولا أني وقفته بالعربية والحمدلله رجعت بالسلامة.

 

وتابع مسلم: وعملت اللي فيه النصيب ومشيته لأنه عنده عيال وراجل كبير وخلوا بالكم من نفسكم ومن ناسكم لأن الموضوع صعب.

 



عودة مسلم إلى خطيبته

 

وقد عاد مسلم إلى خطيبته يارا بعد انفصال دام لشهور ونشرت الأخيرة صور تجمعهما سوياً عبر حسابها على موقع إنستجرام لتعلن عودتهما مجدداً.

 



اقرأ أيضا.. 

كلاكيت ثاني مرة.. عودة مطرب المهرجانات مسلم لخطيبته يارا


ميكا البغدادي تفجر مفاجأة حول سبب انفصالها عن مسلم

 

بعد حالة الجدل الذي أثارها مطرب المهرجانات مسلم خلال الفترة الماضية بدايه من انفصاله المفاجيء من خبيرة التجميل ميكا البغدادي إلى ارتباطه بشكلٍ سريع، وهو ما استدعاه للرد عبر حسابه على إنستجرام مشيراً أن هناك الكثير من الأمور الجمهور على غير معرفة بها.

 

سبب انفصال مسلم وميكا البغدادي

 

لتخرج ميكا البغدادي عن صمتها وتكشف عن سبب انفصالها الحقيقي من مسلم وذلك عبر فيديو بثته على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام أوضحت خلاله أنها من طلبت الطلاق وذلك بسبب أنه على علاقة بفتاة أخرى، مؤكدة أنه يريد استعطاف الجمهور لأنهم قاموا بمهاجمته بعد إعلان خطوبته.

 

أول تعليق من مسلم على منتقدي خطوبته بعد انفصاله عن ميكا بغدادي

 

وقد رد مطرب المهرجانات مسلم على الانتقادات التي وجهت له بعد إعلان خطوبته عبر تدوينة على  حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على منتقدي خطوبته قائلاً: "الناس قلبت عليا السوشيال ميديا، معقبًا: ومعلش يعني أنا روحت خطبت علشان خلاص مشيت في طريق ونسيت.. وربنا كرمني بإنسانة تفهمني، وآه مقعدناش وقت كبير بس أنا ارتحت معاها وهي بنت ناس وكويسة ومقصرتش معايا".

 

وتابع مسلم حديثه: "أتمنى الناس تكون عندها عقل وفهم عشان خاطري إنتوا متعرفوش حاجة، ومحدش يعرف اللى جو البيت بيدور أيه أو اللى جوه الحياة بيبقى عامل ازاى ومحدش يعرف ده عامل إيه وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي وبيتي". 

 


اقرأ أيضا.. 

رامي صبري ومسلم في حفل شم النسيم غدًا بالعبور


ads