الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفلام عيد الأضحى 2024 .. 5 أعمال بين الكوميديا والأكشن والخيال

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 08:31 م
أفلام عيد الأضحى2024
أفلام عيد الأضحى2024


 

تفصلنا أيام قليلة عن استقبال عيد الأضحى، ويترقب المشاهد بفارغ الصبر مشاهدة الأفلام التي من المقرر طرحها ضمن هذا الموسم في السينمات، ليتمكن المشاهد من الاستمتاع بأحداثها والكشف عن رأيه فيها.

 

 

وسنستعرض لكم في هذا التقرير خريطة أفلام عيد الأضحى 2024 والتي سوف تشهد منافسة قوية وتنوع كبير في نوعية الأفلام  المطروحة ما بين الأكشن والكوميدي والخيال.

 


 

فيلم ولاد رزق 3 (القاضية) 

 

يعد هذا الجزء استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني التي كانت تدور حول أربعة أخوات هم رضا- ربيع- رجب- رمضان»، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

 



أبطال فيلم أولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، ماجد الكدواني، سيد رجب وغيرهم.

 

 

فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي

 

قصة الفيلم، مأخوذ عن رواية مسرحية من 4 فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم. وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير"، ويعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر.

 



أبطال فيلم أهل الكهف  



ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كلاً من، خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، ومحمد ممدوح، محمد فراج، وبيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل.

 

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي

 

تدور قصة المسلسل حول شخص يعتاد دائما على تنفيذ الأعمال الإجرامية والسرقة بمفردة دون الاستعانه بأي شخص حتى يجد نفسه أمام عملية كبيرة تستدعي استعانته بمجموعة من الأفراد ليساعدوه على إنجاز المهمة ليجد نفسه متورطا معهم بسبب تصرفاتهم التي سوف تؤدي لفشل العملية الإجرامية.

 



اقرأ أيضا.. 


أبطال فيلم عصابة الماكس 

 

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أحمد فهيم، حاتم صلاح، محمد أسامة، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

 


جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي

 

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.

 

يشارك في أحداث العمل كلاً من: بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، هيدي كرم، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.



 


فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام

 

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، 

 

 

يشارك في بطولة العمل الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 



 

اقرأ أيضا.. 

ads