الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على معجب في حفل تايلور سويفت السبب صادم

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:50 ص
تايلور سويفت
تايلور سويفت

اتُهم رجل يبلغ من العمر 64 عامًا باستراق النظر في إحدى حفلات تايلور سويفت الموسيقية في مدينة إدنبره باسكتلندا، ووفقًا للشرطة الاسكتلندية، تم القبض على الرجل ووجهت إليه تهمة ارتكاب جريمة استراق النظر خلال حفل نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، في استاد مورايفيلد، يوم السبت الماضي.








أسباب القبض على معجب في حفل تايلور سويفت 


أوضح ضابط شرطة مدينة إدنبرة، سبب القبض على معجب بحفل تايلور سويفت الأخير: "تم القبض على رجل يبلغ من العمر 64 عامًا ووجهت إليه تهمة ارتكاب جريمة استراق النظر داخل مورايفيلد خلال حفل النجمة تايلور سويفت يوم السبت، الموافق 8 يونيو 2024، فيما تم إطلاق سراحه بموجب تعهد بالمثول أمام محكمة إدنبرة في وقت لاحق".

كما كانت العروض الثلاثة التي قدمتها تايلور سويفت في مدينة إدنبرة، باسكتلندا، بمثابة بداية المرحلة في المملكة المتحدة من جولتها الدولية، التي انطلقت في ولاية أريزونا الأمريكية في 17 مارس 2023.

حيث حضر حشد من ما يقرب من 73000 شخص إلى عرض استاد مورايفيلد، وبعد العروض، صرحت تايلور سويفت إن الحفلات كانت أعلى حفلات الملاعب حضورًا في تاريخ اسكتلندا، وشكرت المغنية الأمريكية معجبيها على العروض الثلاثة التي بيعت تذاكرها بالكامل، قائلة إنهم "أذهلوها".




اقرأ أيضا.. 





خزانة جولة تايلور سويفت تخطف الأنظار
 


ويبدو أن الجولة الموسيقية الجديدة لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، قد ألهمت قسم خزانة الملابس لديها، لأن سويفت أظهرت لأول مرة عددًا من الإطلالات المختلفة من المرحلة الأولى من جولة Eras Tour في فرنسا والبرتغال ومدريد.

فيما حافظت المغنية تايلور سويفت على أسلوبها الكلاسيكي، مفضلة المواد المتلألئة والألوان الزاهية والتنانير، بينما استعانت بمصممين مثل فيرساتشي وروبرتو كافالي وأوسكار دي لا رنتا وإيلي صعب وزهير مراد في إطلالاتها الراقية.






اقرأ أيضا.. 

ads