الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عريس يسحل عروسه وحفل زفافهما يتحول لمعركة (فيديو)

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:50 ص
عريس يسحل عروسه في
عريس يسحل عروسه في حفل زفافهما

أثار مشهد صادم لعروسين ليلة زفافهما غضب عارم على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما أقدم العريس الذي يقطن في محافظة الشرقية على تعنيف وسحل العروس في حفل زفافهما، نتيجة لسقوطها على مسرح الكوشة. 



 







عريس يعنف عروسه في حفل زفافهما


 

وانتشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه العريس وهو يمسك العروس بشكل قاسي لتقع منه طريحة على الأرض، ثم يقوم بدفعها بقوة وسحلها، بدلاً من أن يقوم بمساعدتها على النهوض ومن ثم دخلت عائلة العروسة في مشادة كبيرة مع العريس وتحول الفرح إلى مسرح من المشادات الكلامية والجسدية بين أهل العروس والعريس، ليصبح الزفاف معركة، حيث دخل شقيق العروس ليصفع العريس على وجهه. 



 






اقرأ أيضا..





تفاعل التواصل الاجتماعي مع قصة عريس يعنف عروسه في حفل زفافهما 



 

وأثار هذا الفيديو حالة من الغضب الشديد من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بضرورة معاقبة العريس على هذا التصرف.، ليكون عبره لغيره، خاصةً أنها لم تكن المرة الأولى لتواجد مثل تلك الحالات، فقبل ذلك تصدرت واقعة عريس الإسماعيلية الذي قام بتعنيف عروسه بسبب مشادة كلامية بينها وبين شقيقته حديث السوشيال ميديا.


ولكن حاول الطرفين التكتم على ما حدث وظهرا خلال وسائل إعلامية مدعيين أن كل ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي لا صحة له وأن ما حدث كان سوء خلاف بسيط وانتهى بالتصالح.


بينما عادت المشكلة للواجهة من جديد بعد تعرض العروس للضرب المبرح والمعاملة السيئة من قبل زوجها كاشفة أنه كان يهددها دائما ويلزمها الصمت على أعماله الوحشية، كما طالبت الجهات المعنية بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، وحمايتها وعائلتها منه.









 

 









 اقرأ أيضا.. 

ads