الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة رجوة تتألق بأنامل سعودية في احتفالات اليوبيل الفضي للملك عبد الله (صور)

الإثنين 10/يونيو/2024 - 08:54 م
الأميرة رجوة
الأميرة رجوة

حضرت الأميرة الأردنية رجوة الحسين احتفالات اليوبيل الفضي للملك عبد الله الثاني في عمان إلى جانب زوجها ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في ثوب مفصل من تصميم المصممة السعودية هنيدة الصيرفي، وتألقت الأميرة رجوة الحسين أثناء شهور حملها الاخير في اليوبيل الفضي للملك الأردني.








إطلالة الأميرة رجوة الحسين في اليوبيل الفضي


ولمناسبة اليوبيل الفضي للملك عبد الله الثاني، ارتدت الأميرة رجوة، وهي في الأصل من المملكة العربية السعودية، ثوبًا أحمر مطرزًا يدويًا بعد ما يزيد قليلاً عن عام من ارتدائها مظهرًا أبيض بالكامل من نفس المصممة السعودية هنيدة الصيرفي، لاحتفالات الحناء التي سبقت زفافها. 

بينما أوضحت المصممة هنيدة الصيرفي، وهي المصممة وراء العلامة التجارية التي تحمل اسمها، والتي أصبحت أول علامة أزياء سعودية يتم عرضها في متاجر أوروبية وأمريكية، رمزية فستان حناء الأميرة رجوة الحسين.

حيث قالت: “الألوان المستخدمة انعكست على ألوان العلم الأردني الأربعة: الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، تكريماً للتقاليد الأردنية الغنية، واحتفاءً بثقافة الأردن النابضة بالحياة في حناء الأميرة رجوة الحسين".





اقرأ أيضا.. 









هنيدة الصيرفي مصممة الأميرة رجوة المفضلة 


ويبدو أن دار الأزياء السعودية أصبحت العلامة المفضلة للظهور العلني رفيع المستوى للأميرة رجوة الحسين، ففي مايو 2023، استضافت الملكة رانيا ملكة الأردن احتفالات ليلة الحناء قبل الزفاف للعروس التي تزوجت ولي العهد الأمير الحسين، في 1 يونيو 2023.

فيما بدت الأميرة متألقة في ثوب أبيض أثيري مع تطريز ذهبي مستوحى من أثواب الشابي في منطقة نجد في المملكة العربية السعودية، حيث تنحدر الأميرة رجوة الحسين، التي كانت تُعرف سابقًا باسم رجوة السيف.

فيما قالت هنيدة الصيرفي عن العلاقة المستمرة مع أميرة العائلة المالكة الأردنية: "بصفتي المديرة الإبداعية، أنا ممتنة للغاية لثقة الأميرة رجوة الحسين، وتشجيعها، اللذين يعدان بمثابة مفتاح لإطلاق العنان للإبداع والجمال اللامحدود في تصميماتي". 

 
 

 

 
 
 
اقرأ أيضا.. 

ads