الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لميس الحديدي باكية: لهذا السبب أخفيت إصابتي بالسرطان (فيديو)

الإثنين 10/يونيو/2024 - 07:29 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

تحدثت الإعلامية لميس الحديدي عن كواليس فترة إصابتها بمرض السرطان كما كشفت سر إخفائه عن جمهورها وذلك عبر لقاء تليفزيوني لها في برنامج «منا وفينا»، نستوضحه في التقرير الآتي.



 





سر إخفاء لميس الحديدي إصابتها بالسرطان


 

وقالت الإعلامية لميس الحديدي أنها أصيبت بالسرطان منذ قرابة عشر سنوات وأخفت الأمر تماماً عن جمهورها حتى لا يقولون أنها تتاجر به لذلك فضلت الاحتفاظ بالأمر لنفسها.

 

كما أشارت أنها تلقت الكثير من الدعم من قبل المحيطين بها وبالأخص ابنها ووالدتها وزوجها الإعلامي عمرو أديب وأصدقائها المقربين فبمجرد انتهائها من جلسة العلاج يتواجد أصدقائها ويقومون لها حفله.


 





وذكرت الحديدي أنها شعرت في البداية أنها تمر بكابوس لا يمكن تحمله ولكن بعد ذلك أصبحت تشجع نفسها لمحاربة هذا المرض اللعين وبالفعل انتصرت عليه.




 

 اقرأ أيضا..

رسالة غير متوقعة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز بعد ظهورها بفستان زفاف





حلقة صبا مبارك مع لميس الحديدي تتصدر التريند


 

وقد استضافت الإعلامية لميس الحديدي في وقت سابق الفنانة صبا مبارك وتصدرت الحلقة تريند شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تطرقت صبا للعديد من جوانب حياتها الشخصية لأول مرة.


 






صبا مبارك تكشف طبيعة علاقتها بطليقها شوقي الماجري

 

وأشارت صبا مبارك خلال حوارها أنهاركانت تجمعها علاقة طيبة وقوية بطليقها المخرج شوقي الماجري واستمرت علاقتهما بشكل محترم بعد الطلاق خصوصاً أنهما يجمعهما طفل لذلك كانا حريصان على استمرار الود والصداقة والاحترام من أجل ابنهما في حلقتها مع لميس الحديدي.


 

وذكرت صبا مبارح أن خبر الوفاة وقع عليها كالصاعقة لأنها كانت تكن له حب كبير واحترام، كما حزنت على ابنها الذي فقد والده في عمر صغير، لافته أن وفاته أثرت عليها بشكل كبير.


 

 

 








اقرأ أيضا.. 



ads