الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تعامل محمد رمضان مع ضحية عمرو دياب؟ وهل نجحت خطته؟ (فيديو)

الإثنين 10/يونيو/2024 - 01:39 م
عمرو دياب ومحمد رمضان
عمرو دياب ومحمد رمضان


نشر الفنان المصري محمد رمضان فيديو به مقاطع مجتزئة من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي حدثت فيه واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه، وذلك عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



التفات ضحية عمرو دياب حول محمد رمضان

 

والملفت أنه ظهر في الفيديو الشاب صاحب واقعة الصفع وهو يحاول التقرب من الفنان محمد رمضان لالتقاط صورة تذكارية معه ولكن الفنان تجاهله بكل هدوء رغم محاولاته العديدة.

 

وهذا ما لفت الجمهور في الفيديو الذي نشره رمضان عبر حسابه مشيرين أنه يحاول إيصال رسالة بموقفه مع الشاب الذي سيطر عليه الهدوء والعقلانية، وتصرف عمرو دياب الذي غلبه العنف والتسرع.

 


اقرأ أيضا.. 


عمرو أديب يعلق على أزمة عمرو دياب

 

وهذا ما أكد عليه الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية الذي يعرض على شاشة أم بي سي مصر مؤكداً أن تصرف الفنان عمرو دياب كان مبالغاً على الرغم من خطأ الشاب الذي لم يكن ضمن المدعوين إلى الحفل، وقارن بينه وبينً موقف الفنان محمد رمضان الذي تعامل مع الأمر بمنتهى الذكاء والهدوء.

 

 

أول رد من عمرو دياب على واقعة صفعه لمعجب

 

وجاء رد الفنان عمرو دياب على الواقعة بتحرير محضر ضد الشاب سعد أسامة الذي صفعه على وجهه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وقام محامي عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب يتهمه فيه بأن الشاب أمسكه من ظهره وحاول متعمداً التصوير معه بشكل غير لائق.

 

وأشار محامي الفنان عمرو دياب أن الفنان لا يرفض التصوير مع معجبيه ولا يصد أي أحد منهم، ولكن الشاب أفعاله كانت غير لائقة، وكان غير مدعو في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع معظم الفنانين المتواجدين في الحفل.


 

اقرأ أيضا.. 



ads