السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يتجاهل أزمته الأخيرة بفيديو يستفز الجمهور

الإثنين 10/يونيو/2024 - 01:36 م
عمرو دياب
عمرو دياب


كعادته، يحرص عمرو دياب على تجاهل جميع مشاكله ولا يعير لها اهتماماً، ولكن الأمر تلك المرة استفز الجمهور بشكل كبير لأن المشكلة ليست كالبقية، فتلك المرة هناك تمادي أخلاقي كان من المفترض أن يواجهه بالاعتذار ولكنه لم يبالي.

 


ونشر عمرو دياب عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو مجمع من حفلاته، يروج من خلالها لحفله الذي سيقام يوم 18 يونيو على مسرح كوكاكولا في دبي، وأعتبر الجمهور أن هذا المنشور استفزاز لهم وتجاهل من قبله لصفعه لأحد معجبيه في فرح ابنه المنتج محمد السعدي، لذلك انهالت التعليقات على المنشور بعبارات من الانتقادات الحادة كما طالب العديد من الأشخاص بعدم حضور الحفل ليكون عبره لغيره.


 

أول رد من عمرو دياب على واقعة صفعه لمعجب

 

وجاء رد الفنان عمرو دياب على الواقعة بتحرير محضر ضد الشاب سعد أسامة الذي صفعه على وجهه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وقام محامي عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب يتهمه فيه بأن الشاب أمسكه من ظهره وحاول متعمداً التصوير معه بشكل غير لائق.

 

وأشار محامي الفنان عمرو دياب أن الفنان لا يرفض التصوير مع معجبيه ولا يصد أي أحد منهم، ولكن الشاب أفعاله كانت غير لائقة، وكان غير مدعو في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع معظم الفنانين المتواجدين في الحفل.

 


اقرأ أيضا.. 


عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة غامضة تزامناً مع أزمة عمرو دياب

 

وقد أثار الملحن عمرو مصطفى الجدل برسالة غامضة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالتزامن مع واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه، وكتب عمرو مصطفى قائلاً: أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة. 

 

 

وأعتبر الجمهور، رسالة عمرو مصطفى موجهة للفنان عمرو دياب باعتبار أن الثنائي كانا على خلاف دائم، لذلك تكهن الجمهور بأن عمرو مصفى يحاول يسأل رسالة غير مباشرة، تكشف حقيقة عمرو دياب.





اقرأ أيضا..

رسالة غير متوقعة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز بعد ظهورها بفستان زفاف


ads