الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

15 إطلالة مبهرة في جولة تايلور سويفت الموسيقية بأنامل لبنانية إيطالية (صور)

الأحد 09/يونيو/2024 - 10:47 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

عادت تايلور سويفت إلى جولتها الموسيقية، وشقت طريقها عبر أوروبا بعد المرحلة الأولى الناجحة جدًا من جولتها في أمريكا الشمالية وزياراتها إلى أمريكا الجنوبية واليابان وسنغافورة وأستراليا، ومنذ أن بدأت جولتها Eras Tour، أصدرت تايلور سويفت ألبومًا جديدًا بالكامل، تحت عنوان "قسم الشعراء المعذبين"، وحققت من خلاله أعلى المبيعات. 








خزانة جولة تايلور سويفت تخطف الأنظار 


ويبدو أن الجولة الموسيقية الجديدة لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، قد ألهمت قسم خزانة الملابس لديها، لأن سويفت ظهرت لأول مرة عددًا من الإطلالات المختلفة من المرحلة الأولى من جولة Eras Tour خلال حفلاتها الموسيقية في فرنسا والبرتغال ومدريد.

فيما حافظت المغنية تايلور سويفت على أسلوبها الكلاسيكي، مفضلة المواد المتلألئة والألوان الزاهية والتنانير، بينما استعانت بمصممين مثل فيرساتشي وروبرتو كافالي وأوسكار دي لا رنتا وإيلي صعب وزهير مراد في إطلالاتها الراقية.

كما عرضت تايلور سويفت أيضًا إطلالات جديدة من ملابسها القديمة، وغيرت الألوان حتى تتمكن من الحصول على بعض التنوع في جولتها الموسيقية الحالية، وهناك بعض الإطلالات تلهم الفتيات للاستمتاع بصيف ممتع، وهي ما نستعرضه في السطور التالية.




اقرأ أيضا.. 









خطبة تايلور سويفت 


وعلى جانب آخر، نفت مصادر متعددة الأخبار، التي تفيد أن تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي سيخطبان قريبًا، حيث أوضحت تلك المصادر أن كيلسي يقضي وقته مع سويفت: "ليس لدى ترافيس أي خطط لتقديم خاتم خطبة لتايلور في أي وقت قريب. فالزواج هو شيء يأخذه على محمل الجد وليس شيئًا قد ينفذه دون أن يأخذه في الاعتبار بعناية"، كما كشف المصدر أن تايلور سويفت ترفض الارتباط الرسمي حتى الآن. 










































اقرأ أيضا.. 

ads