الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفنانين السوريين» ترد على أنباء وفاة نجمة «باب الحارة» وفاء موصللي

الأحد 09/يونيو/2024 - 10:51 م
وفاء موصللي
وفاء موصللي

انتشرت شائعات كثيرة في الساعات القليلة الماضية عن وفاة الفنانة السورية وفاء موصللي، على إثر تعرضها لنوبة قلبية حادة، ما سبب صدمة للجمهور ومحبي الفنانة السورية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حقيقة وفاة الفنانة وفاء موصللي، وهل الأمر محض شائعة أم بالفعل فارقت نجمة باب الحارة الحياة. 








حقيقة وفاة وفاء موصللي


انتشرت بعض الأخبار في الساعات القليلة الماضية تفيد بوفاة الفنانة السورية وفاء موصللي، على إثر تعرضها لنوبة قلبية حادة، وخاصة أنها تتعرض للعديد من الوعكات الصحية في فترات زمنية متتالية.

فيما انتشرت أخبار وفاة الفنانة السورية وفاء موصللي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وبعض مواقع أخبار الفن العربي، ولكن أكدت أصدرت نقابة الفنانين السوريين بيان لتوضح فيه أن الفنانة السورية "بألف خير"، وأن تلك الأخبار لا علاقة لها بالنقابة. 

حيث كانت أفادت أنباء مؤخرًا عن وفاة الفنانة السورية وفاء موصللي، نتيجة تعرضها إلى نوبة قلبية مفاجئة، دخلت على إثرها المستشفى، وذلك عقب تعرضها في الشهور الماضية إلى وعكة وتطورات صحية أخيرة، أدت إلى دخولها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.



اقرأ أيضا.. 







وفاء موصللي تتعرض لوعكة صحية


جدير بالذكر أن الفنانة السورية وفاء موصللي قد خضعت إلى عملية "قلب مفتوح"، حيث صرحت الفنانة أنها خضعت لتلك العملية مؤخرا، وليس عملية تكميم معدة، كما انتشر عنها، نتيجة لفقدانها الكثير من وزنها. 


بينما أوضحت الفنانة السورية وفاء موصللي ضرورة خضوعها لعملية جراحية خاصة بالقلب، لأنها كانت تعاني مؤخرا من الروماتيزم في القدم، ثم انتقل إلى القلب، منذ أن كانت في سن صغيرة، ما دفعها إلى إجراء عملية جراحية لتغيير صمام القلب. 






اقرأ أيضا.. 

ads