الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة فتاة تعرضت للتحرش والإهانة في ميكروباص تثير الجدل

الأحد 09/يونيو/2024 - 08:12 م
حسناء أشرف وواقعة
حسناء أشرف وواقعة التحرش الجنسي

أثارت واقعة التحرش في أحد سيارات "الميكروباصات" الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتبت فتاة، وهي حسناء أشرف، ملابسات واقعة تحرش تعرضت لها على يد أحد كبار السن، ولكن ما أثار الجدل وغضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، رد فعل أحد الشباب، الذي دافع عن المتحرش وترك الضحية وأهانها أمام الجميع في السيارة. 







حسناء أشرف تتعرض لواقعة تحرش في الميكروباص 


وقد تعرضت فتاة، وهي حسناء أشرف، في وضح النهار إلى حادثين، الأول حادث تحرش بها من قبل رجل كبير في السن، والحادث الثاني، إهانة من قبل أحد الشباب، الذين كانوا يستقلون سيارة الأجرة معها، حيث كان يدافع عن المتحرش ويهاجم الضحية بسلوك وألفاظ عدوانية مهينة. 

وسرعان ما اتجهت الفتاة صاحبة واقعة التحرش، وهي حسناء أشرف، إلى حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتحكي ملابسات الواقعة كاملة، ليحثها المتابعين من رواد منصة التواصل، إلى ضرورة تحرير محضر بالواقعة ضد المتحرش وضد الشاب الذي أهانها. 





اقرأ أيضا.. 










ملابسات واقعة التحرش بالفتاة حسناء أشرف 


وكتبت حسناء أشرف عبر حسابها على فيسبوك ملابسات تعرضها للتحرش والإهانة من قبل شاب ورجل كبير في السن في سيارة "ميكروباص"، لتوضح التفاصيل قائلة: "طب أنا دلوقتي مركبتش مواصلات من سنين ولما قررت أجرب حظي يحصل كدا؟ هل ده معناه إني هفضل طول عمري مش عارفة احوش جنيه بسبب فلوسي اللي ضايعة على اوبر وديدي؟ هل كل مرة هحاول إني اوفر فيها هتعرض لمواقف كل ذنبي فيها اني دافعت عن حقي عشان تم التحرش بيا وإهانتي في ميكروباص قدام ناس كتير". 

فيما أضافت الفتاة صاحبة واقعة التحرش: "راجل كبير في السن حاول يتحرش بيا، ولما واجهته أنكر، وفجأة لقيت ولد جنبه بيقولي انتي بتتكلمي كده ليه ده راجل قد ابوكي! قولتله خليك ف حالك لو سمحت أنا مغلطتش فيه، لقيت البطل اللي في الفيديو اللي تقريبا مستحملش يشوف واحدة راجل كبير ضايقها فبترد عليه، يقولي سيل من الشتايم اللي من كتر ذهولي وخضتي منها فضلت ساكتة شوية ومجاش في بالي غير إني اطلع الموبايل اصوره".

بينما استجابت الفتاة صاحبة واقعة التحرش إلى نصائح رواد منصات التواصل الاجتماعي، لضرورة تحرير محضر بالواقعتين، وهما واقعة التحرش، ومحضر آخر ضد الشاب الذي أهانها بشكل علني، بتهمة السب والقذف، وبالفعل حررت حسناء أشرف محضر بالواقعة في قسم شرطة البساتين. 












اقرأ أيضا.. 

ads