الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند.. ماذا قالت حنان ترك عن انتحار زوجها الأول أيمن السويدي (فيديو)

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 08:53 ص
حنان ترك
حنان ترك


 

 

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك تريند محرك البحث جوجل بعدما أثارت مخرجة فيلم أحلى الأوقات الجدل بتصريحاتها حول التحضير لجزء ثاني من الفيلم وهو ما دعى الجمهور للتساؤل حول وضع حنان ترك؟ وهل ستتواجد في الجزء الثاني أم لا؟.

 



حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل

 

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة حنان ترك أنها لا نية لديها بالعودة إلى التمثيل مرة أخرى، وكل ما تردد عن عودتها مجددا بالانضمام لفيلم أحلى الأوقات لا صحة له.

 

 


وخلال هذا التقرير سنسترجع معكم بعض من  التصريحات المثيرة لحنان ترك من ألبوم الماضي، عن زيجاتها الأولى من رجل الأعمال المصري أيمن السويدي الذي تزوج فيما بعد من الفنانة ذكرى وانتهى حدفه بالانتحار.

 



اقرأ أيضا.. 


رد حنان ترك على انتحار زوجها الأول أيمن السويدي

 

في لقاء سابق مع الإعلامي نيشان تطرقت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك للحديث عن زوجها الأول رجل الأعمال المصري أيمن السويدي الذي مات منتحراً، وذلك بعد سؤالها عن سبب انتحاره وهل هو من قتل الفنانة ذكرى؟.

 

 

لترد الفنانة حنان ترك بأنها ليس لديها الجواب الحقيقي على هذا السؤال، ولا تعرف سبب انتحار زوجها السابق أيمن السويدي، وهل بالفعل قتل الفنانة ذكرى قبل انتحاره، أم انتحروا معاً، ولكنها تعرف تمام المعرفة أن الشخص لا يصل إلى مرحلة ما من العنف إلا إذا كان هناك فعل قاسي دفعه لذلك ولا يوجد شخص على وجه الأرض عنيف بطبعه ولكن الأفعال قد تجعل من الشخص الطبيعي، مجرم.

 

 

وعن سبب طلاقهما، أشارت حنان ترك أنها كانت في ذلك الوقت صغيرة للغاية، وغير مدركة للكثير من الأمور عن الحياة الزوجية وتوابعها لذلك كانت مصرة على الانفصال.

 

 

 اقرأ أيضا.. 

 

ads