الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوكو جوف تسحق ياسمين باوليني بنهائي زوجي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة

الأحد 09/يونيو/2024 - 11:31 م
بطولة فرنسا المفتوحة
بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2024

تعرضت ياسمين باوليني، وصيفة بطلة فردي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، لهزيمة أخرى في نهائي زوجي السيدات يوم الأحد، حيث خسرت هي وشريكتها سارة إيراني 7-6، 5-7، و6-3 أمام كوكو جوف وكاترينا سينياكوفا، أمس السبت، الموافق 8 يونيو 2024 في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس للعام الحالي.





  

 

كوكو جوف تفوز ببطولة الزوجي في بطولة فرنسا المفتوحة 


وقد فازت اللاعبة كوكو جوف، بطلة الفردي في بطولة أمريكا المفتوحة، بأول لقب لها في الزوجي في البطولات الأربع الكبرى، وكانت الأمريكية البالغة من العمر 20 عامًا قد وصلت إلى نهائي الزوجي في بطولة أمريكا المفتوحة 2021 وبطولة فرنسا المفتوحة للتنس عام 2022.

بينما حصلت اللاعبة التشيكية كاترينا سينياكوفا، البالغة من العمر 28 عامًا، على لقبها الثامن في الزوجي في البطولات الأربع الكبرى والثالث في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، كما حصلت على الألقاب السبعة الأخرى مع مواطنتها التشيكية باربورا كريجيكوفا.





اقرأ أيضا.. 








إيجا سوياتيك بنهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس


ومن ناحية أخرى، اقتربت إيجا سوياتيك من الفوز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة الثالثة على التوالي، يوم الخميس الماضي، بعد فوزها على اللاعبة كوكو جوف 6-2 و6-4 في الدور قبل النهائي، بينما اكتسحت إيجا سوياتيك منافسيها في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لعام 2024.

كما فازت إيجا سوياتيك بجميع نهائيات البطولات الأربع الكبرى، التي شاركت بها، ويمكن أن تصبح رابع امرأة فقط تفوز بأربعة ألقاب في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في العصر الحديث، بعد جوستين هينان وكريس إيفرت وشتيفي جراف.

بينما أصبحت إيجا سوياتيك في طريقها للانضمام إلى سيرينا ويليامز باعتبارها اللاعبة الوحيدة التي أكملت سلسلة الفوز بأهم ثلاثة ألقاب وهي بطولة فرنسا المفتوحة ومدريد وروما في نفس العام.
 








اقرأ أيضا.. 

ads