الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب ليس الأول .. تعرف على أشهر صفعات الفنانين

الأحد 09/يونيو/2024 - 04:41 م
هير نيوز

مازالت أزمات الفنان عمرو دياب مستمرة وشكلت سقطاته الأخلاقية مع جمهوره، جدار عازل بينه وبينهم، مما أبعد الأنظار عنه، بل وجعل الكثير يشنوا هجومًا كبيرًا عليه واصفين تصرفاته بالبذيئة، ومطالبين بضرورة مقاطعته ومحاسبته على أفعاله التي تخطت حدود الاحترام والتقدير.


وأزمه عمرو دياب ليست الأولي بالوسط الفني فهناك أزمات كثيرة لاحقت عدد من المشاهير وجعلت أسمهم يتردد علي كل ألسنه الجماهير وبمحركات البحث جوجل مثل الفنان العالمي ويل سميث وعمر الشريف وغيرهم :

ويل سميث


أصبح النجم الأمريكي ويل سميث، حديث العالم برد فعله المفاجئ، وذلك بعدما صعد على خشبة المسرح وصفع الممثل الكوميدي كريس روك، ومقدم الحفل بعدما ألقى الأخير، دعابة تنمر فيها على زوجته جادا سميث، التي ظهرت حليقة الرأس..

ويل سميث وصفعة الأوسكار 2022


خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ94، والذي على مسرح دولبي، بمدينة لوس أنجلوس مساء أمس، أذهل النجم الأمريكي ويل سميث، العالم بعدما صفع مقدم الحفل في رد فعل غير متوقع.

صفع سميث، 53 عامًا، مقدم الحفل والممثل الكوميدي كريس روك، بعدما ألقى دعابة حول زوجته تنمر فيها على ظهورها "حليقة الرأس"؛ مما أثار غضب النجم الأمريكي.

عمر الشريف يصفع مذيعة


حاولت مذيعة في 2011،  أن تلتقط صورة مع عمر الشريف خلال وجوده في مهرجان "تريبيكا" السينمائي بالدوحة، إلّا أن رد فعله كان غريبا إذ صفعها على وجهها.

وحازت قضية صفع عمر الشريف للمذيعة عائشة الدوري، ردود فعل غاضبة في أغلب وسائل الإعلام، الأمر الذي أجبر إيناس بكر، المتحدثة الإعلامية باسم الفنان، على الخروج عن صمتها والرد بالقول إن ما دفع الشريف للتهور على إحدى معجباته كان حالة الاستفزاز التي يعاني منها في المهرجانات.

حسن حسني يضرب شخص بكوعه للابتعاد عنه

تعرض الفنان المصري حسن حسني في 2016 لموقف محرج في عزاء الفنان الراحل أحمد راتب، حيث حاول أحد الحضور الإمساك بذراعه والسير بجانبه، الأمر الذي جعله يضرب هذا الشخص بكوعه للابتعاد عنه.


ads