السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من عمرو دياب بعد واقعة صفعه لمعجب

الأحد 09/يونيو/2024 - 02:30 م
عمرو دياب
عمرو دياب


 

اشعلت واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه أثناء غنائه في أحد الأفراح حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار تلك التصرف استياء عدد كبير من الجماهير الذين ناشدوا بضرورة محاسبة عمرو دياب على هذا التصرف الغير أخلاقي.

 



أول رد من عمرو دياب على واقعة صفعه لمعجب

 

وجاء رد الفنان عمرو دياب على الواقعة بتحرير محضر ضد الشاب سعد أسامة الذي صفعه على وجهه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وقام محامي عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب يتهمه فيه بأن الشاب أمسكه من ظهره وحاول متعمداً التصوير معه بشكل غير لائق.

 

وأشار محامي الفنان عمرو دياب أن الفنان لا يرفض التصوير مع معجبيه ولا يصد أي أحد منهم، ولكن الشاب أفعاله كانت غير لائقة، وكان غير مدعو في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع معظم الفنانين المتواجدين في الحفل.

 



عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة غامضة تزامناً مع أزمة عمرو دياب

 

وقد أثار الملحن عمرو مصطفى الجدل برسالة غامضة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالتزامن مع واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه، وكتب عمرو مصطفى قائلاً: أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة. 

 

 

وأعتبر الجمهور، رسالة عمرو مصطفى موجهة للفنان عمرو دياب باعتبار أن الثنائي كانا على خلاف دائم، لذلك تكهن الجمهور بأن عمرو مصفى يحاول يسأل رسالة غير مباشرة، تكشف حقيقة عمرو دياب.

 


اقرأ أيضا.. 


سارة نخلة تهاجم عمرو دياب

 

وقد هاجمت الإعلامية سارة نخلة الفنان عمرو دياب، بعد واقعة صفعه لأحد معجبيه أثناء غنائه في أحد الأفراح ووجهت سارة نخلة الاتهام لعمرو دياب ووصفته بالرجل المهزأ بسبب تصرفه الغير أخلاقي مطالبه الجمهور بعدم تبرير موقفه لأنها لم تكن المرة الأولى الذي يفعل مثل تلك التصرفات التي لا يجب أن تصدر من أي فنان، معلقة:  اي حد هايدافع عنه يبقى اقذر منه بكتير …  مافيش اي مبرر لقلة الادب و الاحترام .. دا شخص بيحبك دا و غيرو هم الي عملوك  اصلا .. ما حدش يقول الراجل اتحرش بيه كفايا تدوروله على مبررات كل مرة بيغلط فيها كفايا .. راجل مهزأ.

 


اقرأ أيضا.. 


 

ads