الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مابين النجاح والانفصال.. توقعات جديدة لـ«ليلى عبد اللطيف» لهؤلاء الفنانين

الأحد 09/يونيو/2024 - 01:59 م
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف


 

حلت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف ضيفة على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وتحدثت عن توقعاتها لعدد كبير من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ومحمد رمضان، أمال ماهر وشيرين.

 



توقعات ليلى عبد اللطيف ما بين النجاح الفني والانفصال العاطفي

 

وقالت ليلى عبد اللطيف أن علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ستكون على ما يرام حسب ما تتوقع هي ولكن في الإطار الفني فسيجمعهما عمل فني ضخم سيكسر يتصدر المشاهدات، بينما الفنان محمد رمضان سيحقق نجاح كبير بالتعاون مع سعد المجرد، وشيرين ليس مثلها أحد سترجع إلى مجدها السابق وستتخطى كل ما مرت به، كما أن آمال ماهر ستحقق نجاحاً كبيراً.

 


 

كما توقعت ليلى عبد اللطيف الانفصال للفنان أحمد خالد صالح عن زوجته الفنانة هنادي مهنا بشكل رسمي، خاصةً بعد انتشار العديد من الأنباء عن توتر العلاقة بينهما.

 


اقرأ أيضا.. 


توقعات ليلى عبد اللطيف ل ياسمين عبد العزيز

 

وخلال وقت سابق كشفت ليلى عيد اللطيف في تصريحات تليفزيونية لها، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستتزوج مرة أخرى وستنجب طفل، قائلة: أنا بشوف أن ياسمين عبد العزيز سوف تنجب طفل أو طفلة، كيف ومتى العلم عند ربنا، ولكنها إنسانة عاطفية ولا يمكن أن تعيش بدون حب.

 

 

وعن رجوعها مرة أخرى للعوضي قالت ليلى عبد اللطيف: مع الأيام سينكشف كل شيء ولكن ياسمين هيرجع الحب يدق بابها مرة أخرى.

 

 

يذكر أن خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف  أثارت جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا بعد تنبؤها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبعد وقوع الطلاق شن رواد التواصل الاجتماعي هجوماً كبيراً عليها واتهموها بأنها السبب في ذلك.

 


اقرأ أيضا.. 

هالة خليل لـ"هير نيوز": هذه حقيقة تصوير فيلم "أحلى الاوقات 2" 

ads