السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية أميرة الزهير تتألق بعرض أزياء لويس فيتون الجديد

السبت 08/يونيو/2024 - 11:24 م
أميرة الزهير
أميرة الزهير

شاركت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير هذا الأسبوع في عرض مجوهرات لويس فويتون الراقية في سان تروبيه، وحضره مشاهير مثل الممثلة البريطانية فيبي دينيفور والممثلة التايلاندية أوراسايا سبيربوند.






  

 أميرة الزهير نجمة عرض لويس فيتون 


وقد شاركت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير صورة عبر خاصية قصصها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، مع زملائها من عارضات الأزياء، حيث شوهدت وهي ترتدي قميصًا أسودًا مقصوصًا مع بنطال السلوار الأسود الضخم، في عرض لويس فيتون للمجوهرات.

فيما تم تصميم ملابس العارضات، مثل ملابس السعودية أميرة الزهير، من قبل استوديو المدير الإبداعي نيكولا جيسكيير، مع التصميم من قبل ماري أميلي سوف، التي تعاونت مع جيسكيير منذ فترة طويلة. 



اقرأ أيضا.. 








أميرة الزهير تستعرض مجموعة لويس فيتون 



وتعد مجموعة لويس فيتون للمجوهرات الفرنسية الراقية، هي المجموعة السادسة من المجوهرات الراقية للعلامة، وقد صممتها المديرة الفنية للمجوهرات والساعات في الدار، فرانشيسكا أمفيثياتروف، وهي صديقة مقربة لعارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير.

وترتدي أميرة الزهير، وهي المولودة لأم فرنسية وأب سعودي في باريس، ارتدت قلادة مكتنزة ومعقدة تتميز بتصميم واسع ومنظم بنمط شبكي من الذهب ومزين بالعديد من الماس، بينما النقطة المحورية للقلادة هي حجر كريم أصفر كبير، مما يضيف تباينًا إلى التصميم العام. 

فيما تركت أميرة الزهير بصمتها في عالم الموضة من خلال العمل مع مجموعة من العلامات التجارية المرموقة، حيث ظهر حضورها على منصات عروض الأزياء في عروض دور الأزياء الشهيرة مثل كارولينا هيريرا، إيلي صعب، ودار دولسي & جابانا. 






اقرأ أيضا.. 

ads