الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تغيب عن عيد ميلاد الملك تشارلز وتقدم اعتذار

السبت 08/يونيو/2024 - 10:20 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كتبت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، يوم السبت، رسالة إلى الحرس الأيرلندي في منشور على موقع X، تويتر سابقًا، حيث اعتذرت فيه عن تفويت بروفة كبيرة لفرقة العزف الخاصة بموكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث السنوي، وتلعب أميرة ويلز تقليديًا دور العقيد الفخري للحرس الأيرلندي في هذا الحدث، حيث تتولى رئاسة الحدث هذا العام، ولكن لخضوعها لعلاج السرطان المستمر لم تتمكن من الحضور عن الحدث.







اعتذار كيت ميدلتون إلى الحرس الإيرلندي 


وقد اعتذرت كيت ميدلتون إلى الحرس الإيرلندي الخاص بموكب عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث السنوي، حيث كتبت كيت في رسالتها: "كم أنا فخورة بالفوج بأكمله وفرقة الألوان الجميلة".

وتابعت كيت ميدلتون: "إنني أقدر أن جميع أفراد القوات هذا العام قد تدربوا لعدة أشهر، وخصصوا ساعات طويلة للتأكد من أن زيهم الرسمي وتدريباتهم نظيفة، وظل شرفًا عظيمًا أن أكون عقيدة لديكم، وأنا آسفة جدًا لأنني لم أتمكن من تلقي التحية لهذا العام".

فيما وقعت أميرة ويلز، كيت ميدلتون: "يرجى تقديم اعتذاري إلى الفوج بأكمله، ولكنني آمل أن أتمكن من تمثيلكم جميعًا مرة أخرى قريبًا جدًا. ومن فضلكم أرسلوا أطيب تمنياتي وحظًا سعيدًا لجميع المشاركين".




اقرأ أيضا.. 






الحرس الإيرلندي يشكر كيت ميدلتون



وشكر الحرس الأيرلندي أميرة ويلز، كيت ميدلتون، على رسالتها في تغريدة، وكتب: “لقد تأثر الحرس الأيرلندي بشدة لتلقي رسالة من عقيدنا، صاحبة السمو الملكي، أميرة ويلز هذا الصباح. وما زلنا نتمنى لصاحبة السمو الملكي الشفاء العاجل ونرسل لها أطيب تمنياتنا. جدير بالذكر أن في العام الماضي، خدم الأمير ويليام في نفس الدور عندما قاد فوج الحرس الويلزي العرض، حيث كان عقيدهم الفخري، وهذا العام، حل اللفتنانت جنرال جيمس باكنال محل كيت ميدلتون، بعد خضوعها لعلاج السرطان.





اقرأ أيضا.. 

ads