الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لتورط البلوجر أم اللول في فضيحة أخلاقية مع وزير عراقي

السبت 08/يونيو/2024 - 09:23 م
أم اللول
أم اللول

أثارت الراقصة العراقية والتيك توكر أم اللول، واسمها الحقيقي هديل خالد، الجدل، بعد انتشار مقطع فيديو فاضح لها مع أحد الوزراء العراقيين، وكثرت عمليات البحث عن هذا المقطع، إلا أنه تم حذفه بعد الحكم الصادر ضد أم اللول العراقية بالسجن المؤبد قبل أسبوعين. 







فضيحة أم اللول مع وزير عراقي 


وقد أثارت فضيحة الراقصة والتيك توكر العراقية أم اللول الجدل في العراق، حيث ظهرت الراقصة مع أحد الوزراء العراقيين وهي تتحدث معه بلهجة خادشة للحياء، وتدعي التيك توكر العراقية أن الوزير كلب منها تقديم خدمات جنسية في مقابل تأدية مصالح حكومية عويصة. 

بينما أثار مقطع الفيديو الخاص بالبلوجر أم اللول مع الوزير العراقي جدل شديد، وهز الرأي العام العراقي وقت انتشاره، ليتم القبض على البلوجر، بعد أن اتهمها الوزير العراقي أنها تريد "تشويه سمعته"، حيث نفى هذا الوزير كل الاتهامات الموجهة ضده، وأنه يتعرض إلى حملة تشهير واسعة. 




اقرأ أيضا.. 









من هي أم اللول ؟ 


تعد هديل خالد، والشهيرة بلقب أم اللول، واحدة من التيك توكرز البارزات اللاتي يحظين بشعبية كبيرة على منصة تداول الفيديوهات الشهيرة التيك توك، ولكنها تعرضت لانتقادات واسعة بسبب ملابسها وحديثها الجريء، ففي نوفمبر الماضي، واجهت هديل خالد اتهامات بارتكاب الفعل الفاضح المخل بالحياء العام، بالإضافة إلى فضيحة الوزير العراقي. 

كما واجهت هديل خالد، البلوجر أم اللول، إلى عدد من الانتقادات والاتهامات على نطاق واسع، خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها البعض أنها تحرض الشباب في المجتمع العراقي على الفسق والقيام بأعمال منافية للآداب، كما تم الحكم عليها بالحبس المؤبد منذ أسبوعين، في قضية التورط مع شبكة مخدرات، والقيام بأعمال منافية للآداب. 





اقرأ أيضا.. 

ads