السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من والد صاحب واقعة صفعة عمرو دياب

السبت 08/يونيو/2024 - 07:39 م
عمرو دياب يصفع معجب
عمرو دياب يصفع معجب

تصدر الفنان عمرو دياب حديث الجمهور وتريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد صفعه لأحد معجبيه أثناء غنائه في أحد الأفراح، وهو ما أثار حالة من الغضب والهجوم عليه خلال الساعات الماضية.




أول رد من صاحب واقعة عمرو دياب 


 


وكشف والد صاحب واقعة صفعة عمرو دياب، خلال تصريحات صحفية له، أنه لن يسكت عن حقه وسيتخذ إجراء قانوني عاجل ضده بعد صفعه لنجله مشيرًا، أنه صعيدي ولا يقبل مثل تلك الإهانة على نجله، قائلاً: "ياريت كان ضربنا بالنار ولا ضربه بالقلم، إحنا صعايدة ومنقبلش ده على نفسنا".



 






سارة نخلة تهاجم عمرو دياب وتصفه بالمهزأ 


 

وقد شنت الإعلامية سارة نخلة هجوم كبير على الفنان عمرو دياب، بعد واقعة صفعه لأحد معجبيه أثناء غنائه في أحد الأفراح وهو ما أثار حالة من الغضب لديها وكتبت: "لأي حد هيدافع عنه يبقى أقذر منه بكتير .. مفيش أي مبرر لقلة الأدب و الاحترام .. دا شخص بيحبك دا وغيرهم اللي عملوك أصلا .. محدش يقول الراجل اتحرش بيه كفايه تدوروله على مبررات كل مرة بيغلط فيها كفايه .. راجل مهزأ".



 






 اقرأ أيضا.. 





جنا عمرو دياب تحمس الجمهور لأحدث أعمالها



 

وقد حمست جنا عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، متابعيها وجمهورها لقرب انطلاق أحدث أعمالها الغنائية وذلك بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.



وظهرت جنا عمرو دياب في الفيديو بإطلالات متعددة وفي الخلفية صوت موسيقى لأحدث أعمالها، كما أرفقت الفيديو بتعليق: "يا بشر سأطرح "Escape Plan" في كل مكان في السابع من يونيو"، مشيرة إلى أنها أول أغنية خاصة بها.




 

 






اقرأ أيضا.. 


 

ads