السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة نخلة تهاجم عمرو دياب بعد واقعة الصفعة : راجل مهزأ

السبت 08/يونيو/2024 - 06:00 م
عمرو دياب وسارة نخلة
عمرو دياب وسارة نخلة

هاجمت الإعلامية سارة نخلة الفنان عمرو دياب، بعد واقعة صفعه لأحد معجبيه أثناء غنائه في أحد الأفراح وهو ما أثار حالة من الغضب لدى الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الإعلامية سارة نخلة، وفي التقرير الآتي نستعرض حالة الهجوم على عمرو دياب بعد واقعة الصفعة. 





سارة نخلة تهاجم عمرو دياب 


 


ووجهت سارة نخلة الاتهام للمطرب عمرو دياب ووصفته ب"الرجل المهزأ" بسبب تصرفه الغير أخلاقي، حيث صفع أحد المعجبين على وجهه، وطالبت الجمهور بعدم تبرير موقفه لأنها لم تكن المرة الأولى الذي يفعل مثل تلك التصرفات التي لا يجب أن تصدر من أي فنان، معلقة:  "لأي حد هيدافع عنه يبقى أقذر منه بكتير .. مفيش أي مبرر لقلة الادب و الاحترام .. دا شخص بيحبك دا وغيرهم اللي عملوك أصلا .. محدش يقول الراجل اتحرش بيه كفايه تدوروله على مبررات كل مرة بيغلط فيها كفايه .. راجل مهزأ".



 






عمرو دياب يثير حالة من الضجر على السوشيال ميديا


 

وقد أثار الفنان عمرو دياب حالة من الضجر والاستياء على السوشيال ميديا بعدما صفع معجب على وجهه عندما أراد التقاط صورة تذكارية معه، وهو يغني في أحد الأفراح.

 

وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة، خاصةً وأنه ليس الموقف الأول لعمرو دياب فقد تعرض الفنان لهجوم شرس الفترة الماضية بعد إهانته لسائقة الخاص في إحدى المناسبات ووصفه له بالحيوان.



 



جنا عمرو دياب تحمس الجمهور لأحدث أعمالها


 

وقد حمست جنا عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، متابعيها وجمهورها لقرب إنطلاق أحدث أعمالها الغنائية وذلك بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

جنا عمرو دياب تجمس جمهورها لأحدث أعمالها 

 



وظهرت جنا عمرو دياب في الفيديو بإطلالات متعددة وفي الخلفية صوت موسيقى لأحدث أعمالها، كما أرفقت الفيديو بتعليق: "يا بشر سأطرح "Escape Plan" في كل مكان في السابع من يونيو"، مشيرة إلى أنها أول أغنية خاصة بها.


 







اقرأ أيضا.. 



ads