الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شوه سمعتها وحاول خنقها.. أسرار تكشف لأول مرة عن زوجة سفاح التجمع

السبت 08/يونيو/2024 - 05:17 م
زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

كشف صديق سفاح التجمع الخامس أنه أرسل صور خاصة لزوجته للانتقام منها، حيث تركت زوجة سفاح التجمع الخامس منزل الزوجية وابتعدت وهربت منه بعد أن كان يعذبها ويعتدي عليها بالضرب والإهانة فيما كان منها إلا أن تركته، لينتقم منها بعد ذلك سفاح التجمع بنشر صورها الخاصة، حسبما قال صديقه. 









أسرار زوجة سفاح التجمع 


وكشف أحد أصدقاء سفاح التجمع أنه انتقم من زوجته عبر هروبها منه، حيث قررت زوجة سفاح التجمع الابتعاد عنه بعد أن كان يعتدي عليها بالضرب ويهددها بالقتل أكثر من مرة، فما كان لديها إلا الهروب منه، إلا أنه حاول أن يجعلها تعود إليه، إلا أنها رفضت. 

فيما عمل سفاح التجمع على نشر صور زوجته الخاصة بعد أن حدث الطلاق بينهما، وعثر على بعض الصور الخاصة بها، لينشرها بعد ذلك ويرسلها إلى أصدقائه وأصدقاء العمل في المدرسة التي كان يعمل بها مدرس، بغرض تشوية صورتها وسمعتها. 

بينما كان السبب الرئيسي لطلاق زوجة سفاح التجمع منه أنه كان يسئ إليها ويحاول قتلها أكثر من مرة عن طريق الخنق، وتعاطيه للمواد المخدرة، وتعرضها للضرب والإهانة على يده، وذلك وفقًا لما قاله أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس المقربين. 




اقرأ أيضا..







من الجاني سفاح التجمع ؟


وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سفاح التجمع وفتح التحقيقات في القضية، التي هزت الرأى العام في مصر، وكان الخيط لحل لغز جرائم ذلك السفاح، هو العثور على جثة ملقاة على طريق محافظة بورسعيد، بالإضافة إلى عثور الشرطة بعد ذلك على جثتين في محافظتين مختلفتين، وهما القاهرة والإسماعيلية.

وبحسب التحريات الأولية، والتي أشارت إلى أن سفاح التجمع، هو شخص متعدد العلاقات بفتيات الليل، ويقطن مجمع سكني في التجمع الخامس، كما أنه كان يقيم خارج مصر منذ وقت طويل، وعاد إلى البلاد منذ شهرين، وهو خريج الجامعة الأمريكية، ومارس مهنة التدريس، وبعدها عمل بالتجارة خارج مصر وداخلها، وقد طلق زوجته الوحيدة منذ 4 سنوات ماضية. 






اقرأ أيضا.. 

ads