الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان تكشف سر علاقتها القوية بـ«جميلة عوض» بصور وذكريات من ألبوم الماضي

السبت 08/يونيو/2024 - 02:32 م
شيريهان وجميلة عوض
شيريهان وجميلة عوض


كشفت الفنانة شيريهان علاقتها القوية بالفنانة جميلة عوض التي احتفلت بزفافها في الساعات الماضية على المونتير أحمد حافظ في حفل زفاف أسطوري في القلعة، بحضور أبرز نجوم الفن والإعلام.

 



شيريهان تسترجع ذكرياتها مع جميلة عوض بألبوم الماضي

 

وأعربت شيريهان عن سعادتها الشديدة بزفاف بمن وصفتها بإبنة قلبي، وكتبت شيريهان تدوينة عبر موقع x جسدت من خلالها كل المعاني والمشاعر الجليلة التي تكنها لجميلة وعائلتها آل عوض، معلقة: في قلبي "أنتي" يا چميلة أكثر من كونك جميلة.

 


‏وتابعت شيريهان: و كيف أعبر عن فرحتي في ليلة زفاف جميلة عادل محمد عوض، حبيبتي والتي ولدت في أجمل أيام عمري وأصبحت أجمل عروس .. واليوم ستتزوج إبنة قلبي "چميلة" مِن مَن أحب وأختار و إطمئن له قلبها المحترم الجميل، أحمد حافظ.

 

وأضافت: إبنة حبيبتي، وصديقي وأخي وعشرة عُمري وأيامي الجميلة ، عادل عوض، أجمل آسرة فنية "آل عوض” وعاطف عوض وأتذكر وكأنه أمس أو أول أمس، ولدت حَبِيبَتي بعد تصوير فيلم "العقرب" وكان من إخراج والدها المخرج السينمائي المُبدع.

 


اقرأ أيضا.. 


شيريهان عن جميلة عوض: كبرت أمام عيني

 

واستكملت: ثم كبرت أمام عيني أثناء تحضير وتصوير فيلم "كريستال" إخراج أيضاً والدها المخرج السينمائي عادل عوض وتصميم الإستعراضات العظيم صديقي وأخي "عم چميلة" دكتور عاطف عوض.

 



وأردفت: وأتذكر عندما جائت وهي طفلة صغيرة جميلة مع والدها و والدتها رندا حبيبتي وصديقتي الغالية أثناء تصوير الفزورة الثلاثين والأخيرة من "فوازير حاجات ومحتاجات" في مبنى الإذاعة والتلفزيون في ماسبيرو وكان عمرها تقريباً عامين، ثم أوقفت التصوير وحملتها ونسيت الخطوات وكل شيء وطلبت من مخرج العمل الأستاذ جمال عبد الحميد ومصمم الإستعراضات الدكتور عاطف عوض أن أحملها في الإستعراض واحتضنتها وصورت بها الإستعراض .. 

 

‏واختتمت شيريهان: اليوم أصبحت أجمل عروسة تشبه القمر ونصفها الآخر .. الرائع المونتير المحترم أحمد حافظ.

 


اقرأ أيضا.. 


ads