الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصفات طبيعية ساحرة لإزالة المكياج من بشرتك بطريقة آمنة

السبت 08/يونيو/2024 - 11:48 ص
هير نيوز

 إزالة المكياج بانتظام هي خطوة هامة في روتين العناية بالبشرة. فهي تساعد على إزالة الشوائب والأوساخ التي تتراكم على البشرة طوال اليوم، كما تساعد في منع انسداد المسام وظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب.

 وخلال السطور التالية ، تقدم لكي " هير نيوز"  وصفات طبيعية ساحرة لإزالة المكياج من بشرتك بطريقة أمنة دون الحاجة لشراء ميكب ريموفر.


وصفات طبيعية ساحرة لإزالة المكياج من بشرتك بطريقة أمنة


الحليب




سر كليوباترا لبشرة متوهجة كان الاستحمام في الحليب. بينما لا يمكنك فعل ذلك على الأرجح، انقعي كرة قطنية في الحليب وامسحيها على وجهك بالكامل، ثم اغسليه للحصول على بشرة نظيفة.


صودا الخبز والعسل




إذا كانت المقشرات الكيميائية تزعج بشرتك الحساسة، يمكن أن تنقذك صودا الخبز والعسل. 

ضعي بعض العسل العضوي على وسادة قطنية ورشي صودا الخبز، ثم ضعيها على الوجه برفق لبشرة صحية ونقية في ثوانٍ.



اقرأ أيضا..


عصير الخيار




يحتوي الخيار على خصائص مضادة للالتهابات، ويمكن أن يساعد في تهدئة البشرة الملتهبة أو المعرضة لحب الشباب، فقط اهرسي الخيار في الخلاط، واضيفي بضع قطرات من الزيت، وهذا المزيج يهدئ بشرتك أثناء إزالة مكياجك.


زيت جوز الهند



زيت جوز الهند هو أسهل طريقة لإزالة المكياج، يمكنك أن تأخذي كمية بحجم حبة البازلاء على راحة يدك، وافركيها على وجهك بالكامل، ودلكيها برفق، واشطفي الزيت للحصول على بشرة ناعمة ونظيفة وأكثر إشراقًا على الفور.


زيت الزيتون



زيت الزيتون رائع ليس فقط لجسمك ولكن أيضًا لبشرتك. دلكي بضع قطرات من الزيت على وجهك بلطف، وأزيلي آثار المكياج، ثم اغسلي وجهك بماء فاتر أو منظف.

ads