الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال ألاباما تتعرض لانتقادات لاذعة على السوشيال ميديا بسبب وزنها

الجمعة 07/يونيو/2024 - 08:14 م
سارة ميليكين ملكة
سارة ميليكين ملكة جمال ألاباما 2024

تعرضت الفائزة بلقب مسابقة جمال ملكة جمال ألاباما، وهي العارضة سارة ميليكين إلى انتقادات لاذعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث فازت عارضة الأزياء ذات الحجم الزائد سارة ميليكين، 23 عامًا، باللقب خلال عطلة نهاية الأسبوع في يوم نهائي المسابقة لكنها وُصفت بأنها "جائزة غير مستحقة لعارضة سمينة" عبر الإنترنت.









انتقادات طالت ملكة جمال ألاباما سارة ميليكين 


ولقد تلقت سارة ميليكين، ملكة جمال ألاباما لعام 2024، وابلًا من الانتقادات من رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، عقب فوزها بلقب المسابقة لهذا العام، بسبب وزنها الزائد، وهو شيء يعتبره البعض أنه غير معتاد بالنسبة لأجساد ملكات جمال العالم.

فيما ادعى أحد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي أن سارة ميليكين، التي كانت تتنافس للمرة الثالثة في مسابقة ملكة جمال ألاباما، كانت غير صحية للغاية وتسبب إحراجًا لألاباما.

لكن قررت سارة ميليكين، ملكة جمال ألاباما الرد على منتقديها، وقالت لشبكة CBS: "حتى الشيء الذي تكتبه على الشاشة يمكن أن يكون له انطباع دائم لدى الناس، وعلى الرغم من أنني لم أصل إلى هذه المرحلة، إلا أن ذلك قد يدفع الناس إلى القيام ببعض الأشياء المظلمة جدًا لأنفسهم". 





اقرأ أيضا..









رد سارة ميليكين ملكة جمال ألاباما على الانتقادات 


وصرحت ملكة جمال ألاباما لعام 2024، سارة ميليكين إن بعض الإساءات التي تعرضت لها كانت مثيرة للاشمئزاز، عقب فوزها باللقب، بسبب وزنها. 

كما اعترفت سارة ميليكين، ملكة جمال ألاباما، بأن الكراهية أصابتها لمدة خمس دقائق تقريبًا، لكنها كشفت أنها لا تريد الخوض في ما ينشره الكارهون عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

فيما حثت، في منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، الناس على نشر الخير، وفي ملفها الشخصي في المسابقة، كشفت سارة ميليكين عن رغبتها في أن تكون أول ملكة جمال ألاباما ذات الحجم الزائد، وقالت: "أخطط لتحطيم الحواجز في المسابقة لإفساح المجال أمام النساء الأخريات لتحقيق أحلامهن، بغض النظر عن شكلهن أو حجمهن".

 




اقرأ أيضا..

ads