الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تيما عابد أفضل مصممة أزياء في قمة الأزياء النسائية الأولى بالسعودية

الجمعة 07/يونيو/2024 - 08:58 م
قمة الأزياء النسائية
قمة الأزياء النسائية بالسعودية

فازت المصممة السعودية تيما عابد بجائزة مصمم العام المرموقة في قمة الأزياء النسائية اليومية العالمية وجوائز الأزياء التي أقيمت بشكل مشترك في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية مساء الخميس، الموافق 6 يونيو 2024. 








أفضل مصممة في قمة الأزياء النسائية 


وقد فازت المصممة السعودية تيما عابد بجائزة أفضل مصممة أزياء في قمة الأزياء النسائية العالمية، وقد استضافت هذا الحدث شركة تطوير وإدارة مركز الملك عبد الله المالي، وتم تقديم جوائز الأزياء الأولى في البلاد من قبل مجموعة شلهوب.

فيما تم خلال الحدثين تكريم المصممين والشركات العاملة في مجالات الموضة والجمال وتجارة التجزئة، وضمت لجنة التحكيم كبار المسؤولين التنفيذيين والمديرين من مجموعة شلهوب، Mytheresa، LVMH ومجلة هي.




اقرأ أيضًا.. 








جائزة الاستدامة في حفل جوائز قمة الأزياء النسائية


وذهبت جائزة الاستدامة إلى شركة كلدين، وهي علامة تجارية صديقة للبيئة تملكها نساء من المملكة العربية السعودية في حفل قمة الأزياء النسائية العالمية، كما فازت بجائزة مصممة الأزياء العنود السويلم، وجائزة تصوير الأزياء لنورا العامري.

فيما حصلت ماركة Streetwear 1886 على جائزة الملابس الرجالية، وفازت Kaf by Kaf بجائزة الملابس النسائية، وحصلت دار الهنوف على جائزة العلامة التجارية الخاصة بحفلات الزفاف، وحصلت ياتجان على جائزة العلامة التجارية للمجوهرات، في حفل قمة الأزياء النسائية العالمية. 

بينما ذهبت جائزة العلامة التجارية العالمية لهذا العام إلى Loro Piana، وجائزة المصمم العالمي لهذا العام إلى Norma Kamali في حفل قمة الأزياء النسائية العالمية، وكانت هناك العديد من العلامات التجارية السعودية المرشحة للتكريم بما في ذلك يوسف أكبر، وأتيلير حكايات. 

 
 
  



اقرأ أيضا.. 

ads