الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة هاني تكشف أسباب ابتعادها عن الوسط الفني وعلاقتها بالفنانة نبيلة عبيد

الجمعة 07/يونيو/2024 - 05:19 م
أميرة هاني
أميرة هاني

حلت الممثلة أميرة هاني، والتي ابتعدت عن الأضواء لفترة كبيرة، ضيفة ببرنامج "قعدة ستات" والذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى سر ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة، وعلاقتها بالفنانة نبيلة عبيد. 








أميرة هاني تكشف أسباب ابتعادها عن التمثيل 


وكشفت الممثلة أميرة هاني أثناء ظهورها على الشاشات مرة أخرى من خلال نافذة برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري، أسباب ابتعادها عن التمثيل لمدة تزيد عن 5 سنوات، وعلاقاتها بأصدقائها من الوسط الفني. 

بينما كشفت أميرة هاني عز أسباب ذلك الاختفاء الطويل قائلة: "كنت في قصة حب فاشلة وتحديت أهلي كتير عشان الخطوبة، وفعلا اتخطبت وأثناء الفترة دي اكتشفت أنه عايز الحياة تكون حرة بعد الجواز، ده سبب ليا صدمة كبيرة أوي، بعدها دخلت في نوبة اكتئاب، كانت بتخليني أنام كتير أوي في يومي".



اقرأ أيضا.. 










سر علاقة أميرة هاني بالفنانة نبيلة عبيد 


وقد أوضحت الممثلة أميرة هاني خلال لقائها ببرنامج "قعدة ستات" أن خالتها الفنانة نبيلة عبيد كانت تساعدها بشكل كبير، حتى تعود إلى مستقبلها الواعد في الوسط الفني، وأنها لابد "تواصل حياتها ونجاحها المهني والشخصي، لأنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية في السابق، والتي شهدت نجاح متواصل". 

كما أوضحت الممثلة أميرة هاني أنها تعرضت للخداع من قبل أصدقائها خلال فترة ابتعادها عن الوسط الفني، الذي استمر 5 سنوات، ما دفع أصدقائها أن يبتعدوا عنها، باستثناء عدد محدود، ما جعلها تهتم ببعض الأشخاص فقط وتضع حدود في حياتها.






خطبة أميرة هاني 



وكانت الممثلة أميرة هاني أعلنت عن خطبتها ليفاجأ الجميع بعد ذلك أنها فسخت خطوبتها بسبب خلافات مستمرة كثيرة بينها وبين خطيبها، وآخرها كان في عيد الحب، لتكتب منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك أنها قررت فسخ الخطبة، حيث قررت "اتفقنا ألا نتفق". 








اقرأ أيضا..

ads