الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شهيد المصعد».. القصة الكاملة لوفاة عازف الساكسفون محمد علي

الجمعة 07/يونيو/2024 - 04:29 م
عازف الساكسفون محمد
عازف الساكسفون محمد علي

شهدت محافظة الإسكندرية وفاة عازف الساكسفون محمد علي نصر نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي أثناء نزوله بالمصعد الكهربائي، حيث كان يساعد سيدة وطفليها للخروج بسلام من المصعد بعد انقطاع الكهرباء عنه، إلا أنه لاقى حتفه، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل جديدة في واقعة وفاة عازف الساكسفون محمد علي. 








ملابسات وفاة عازف الساكسفون محمد علي 


وقد كشف شقيق عازف الساكسفون محمد علي نصر تفاصيل جديدة عن وفاة شقيقه من خلال برنامج "يحدث في مصر"، حيث أوضح أن شقيقه كان يستقل المصعد ليصعد إلى شقته في برج سكني بمحافظة الإسكندرية، حيث كان يقطن الدور التاسع عشر، وأثناء استقلاله المصعد، انقطع التيار الكهربائي، ولكن المصعد كان يعمل بمولد خارجي، إلا أنه يبدو أنه توقف لعطل فني أو شئ آخر، فحتى الآن لم يتضح أسباب توقف المولد الخارجي، ليقف المصعد ما بين الدور التاسع والدور العاشر. 

بينما حاول عازف الساكسفون محمد علي التواصل مع حارس العقار للمساعدة من الخروج من المصعد الذي توقف ما بين الدور التاسع والعاشر، وكان يصطحب عازف الساكسفون سيدة وطفلاها من سكان العقار السكني معه في نفس رحلة المصعد، وبدأت الأجواء تضطرب داخل المصعد، وانتاب الأطفال نوبة من الفزع، ليحاول عازف الساكسفون تهدئة روعهما. 

فيما عمل الجيران وحارس العقار على فتح مكان لدخول الهواء إلى مستقلين المصعد حتى لا تحدث حالة اختناق لهم، لحين عودة التيار الكهربائي ويخرج عازف الساكسفون محمد علي والسيدة وأطفالها بسلامة من المصعد، ولكن حاول عازف الساكسفون أن يخرج الأطفال من المصعد ووالدتهما، وبالفعل خرج الجميع ما عدا محمد، والذي حين حاول الخروج انزلقت قدمه من فتحة المصعد ليسقط صريعًا في بئر المصعد. 




اقرأ أيضا.. 







من هو عازف الساكسفون محمد علي ؟ 


ويعد عازف الساكسفون محمد علي واحد من الموسيقيين الذين يعيشون في الإسكندرية مع زوجته، التي تحمل الجنسية الإنجليزية، وليس لديه أبناء، وهو عضو في نقابة المهن الموسيقية، وتجمعه علاقات صداقة مع شخصيات من الوسط الفني مثل محمد رجب ورجاء الجداوي. 
فيما يقول عنه شقيقه أنه شخص معطاء ويحب مساعدة الغير ويحب فعل الخير لجميع النساء، كما أوضح أنه عزائهم الوحيد لفقدانه أنه كان "يضحي بنفسه من أجل الأطفال". 






اقرأ أيضا.. 

ads