السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رجب يواصل مشواره الفني .. ويبدأ التحضير لمسلسل جديد

الجمعة 07/يونيو/2024 - 11:42 ص
هير نيوز

يواصل الفنان محمد رجب مشواره الفني وبدأ في التحضير لمسلسل جديد مع شركة انتاج للعرض في موسم الأوف سيزون، واتفق رجب معالمؤلف محمود حمدان على كتابة العمل، حيث تحدثا خلال الأيام الماضية حول الفكرة والخطوط العريضة وذلك تمهيداً للتعاقد بشكل رسميوالاستقرار على المخرج خلال الأيام المقبلة.


تصدر ارتباط الفنان محمد رجب  والمطربة  دانا حلبي حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية خاصةً بعد حضورهما سوياً حفل زفافالمخرج إسماعيل فاروق وكانا متقاربين بشكل كبير وظهرت عليهما الانسجام والحب مما زاد من تكهنات الجمهور حول ارتباطهما.

 

زواج الفنان محمد رجب والفنانة دانا حلبي


 

وكشفت مصدر مقربه من الطرفين أنهما متزوجان منذ شهرين بشكل رسمي وذلك بعد علاقة صداقة قوية استمرت لفترة وتكللت في النهايةبالزواج ولكنهما لم يعلنا الخبر سواً للمقربين منهما.


آخر أعمال الفنان محمد رجل


 

بعد مسلسل مشوار الونش هو آخر أعمال  الفنان محمد رجب الدرامية وحقق العمل نجاحاً كبيرا وتدور أحداثه وتدور أحداثه حول حسنالونش (محمد رجب)، رجل أعمال ناجح في مجال الأدوات الصحية، بدأ حياته من الصفر وحقق نجاحًا كبيرًا، لكنه لا يزال يحمل في طياتههفوة صغيرة ارتكبها في الماضي ولم يُعِرها اهتمامًا، ولكن يختلف الوضع عندما تطهر ميرهان حسين تلك الفتاة التي كانت تقطن في نفسمنطقته وتحاول بكافة الطرق الانتقام منه لما فعله بها في الماضي.





ads