السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تحتفل بانتصارها الجديد وتؤكد: لا يد أعلى من يد الله

الخميس 06/يونيو/2024 - 09:58 م
إليسا
إليسا


بعد استغاثتها الأخيرة بالقضاء اللبناني في أزمتها مع شركة وتري التي طالبت بوقف توزيع أحدث ألبوماتها، "أنا سكتين"، أعلنت إليسا عبر حسابها على موقع إنهاء قضيتها مع شركة وتري.

 



إليسا تنتصر على شركة وتري 

 

وكتبت إليسا: لا يد أعلى من يد الله.. لا سلطة أعلى من سلطة القضاء والقانون والعدالة.. النائب العام التمييزي بالإنابة القاضي جمال الحجار قرر كف يد القاضية غادة عون عن الملفات القضائية التي تحقق فيها.. شكرًا القاضي حجار ومبروك للبنان وطن القانون رغم كل شيء".

 

 

وقد كشف محامي الفنانة إليسا مارك حفله في تصريحات صحفية له تطورات قضيتها مع شركة وتري، بعد تقدم الأخيرة بدعوة لمنع توزيع ألبومها الأخير "أنا سكتين"، مشيراً أنهم تقدموا بالمستندات الرسمية التي تثبت أن الدعوة غير قانونية، والقضية قضت برد الدعوىواعتبرت أن القرارات السابقة الصادرة من القضاء، لا زالت سارية المفعول، وأن وتري ليست هي الموزع الحصري لـ إليسا".

 



اقرأ أيضا.. 


سيرين عبد النور تساند إليسا في أزمتها

 

وحرصت الفنانة سيرين عبد النور على مساندة مواطنتها إليسا وكتبت الفنانة تغريدة عبر منصة أكس تطالب فيها بضرورة عدم محاربة الفنان في فنه قائلة: يعني أنا ما بفهم بالقوانين والحق على مين بس بعرف إنو الفنان بحاجة لناس توقف حدوا مش تحاربوا وتقهروا.

 

وأضافت: خاصةً إن الفنان عامل الوقت مهم بمسيرتوا وصار فيه تضييع وقت بلا طعمة لازم يتلاقى حل! بلا طول سيرة ومن الآخر اليسا بتستاهل كل الحب.

 


اقرأ أيضا.. 

مهندس ديكورات جودر يكشف حقيقة اقتباس التصميمات من أعمال أجنبية 


 

ads