السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويل سميث وجادا بينكيت يتألقان في عرض Bad Boys رغم انفصالهما

الخميس 06/يونيو/2024 - 06:30 م
ويل سميث
ويل سميث

حضر ويل سميث ومارتن لورانس العرض الأول لفيلمهما المرتقب "Bad Boys: Ride or Die" في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وانضم إليهما زوجة ويل سميث، جادا بينكيت سميث، رغم شائعات الانفصال التي تلاحقهما، واختيار كل فرد فيهما أن يعيش حياته بشكل منفصل عن الآخر، كما كان الحدث مليئًا بالنجوم، حيث ظهر دي جي خالد، وآخرين لدعم سميث. 








ظهور ويل سميث مع زوجته بعد غياب طويل 


وقد ظهر ويل سميث علنًا مع جادا بينكيت سميث، وهو أمر لم نره منذ فترة طويلة، حيث انضم إلى مغني الراب والممثل البالغ من العمر 55 عامًا، أطفالهما ويلو وجادن ووالدة جادا أدريان بانفيلد نوريس في العرض الأول لفيلم Bad Boys: Ride or Die in في مدينة هوليوود في 30 مايو.

فيما يعد العرض الأول واحدًا من أول ظهور الممثل ويل سميث وجادا بينكيت سميث على السجادة الحمراء منذ أن كشفا للعالم أنهما منفصلان منذ سبع سنوات.

حيث كان ويل وجادا على السجادة الحمراء لعرض فيلم Bad Boys في العرض العالمي الأول في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، ولكن تم تصويرهما بشكل منفصل. 




اقرأ أيضا.. 









انفصال ويل سميث وجادا بينكيت 


وفي أكتوبر 2023، كشفت جادا بينكيت سميث أنها وزوجها ويل سميث قد انفصلا منذ عام 2016. ووفقًا لمقابلة مع مجلة بيبول، شاركت جادا أن الزوجين كانا منفصلين حتى في وقت حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس 2022.

فيما قالت جادا عن الوضع الحالي لعلاقتها مع ويل سميث: "ما زلنا نكتشف ذلك، لقد قمنا ببعض الأعمال الشاقة معًا، ولقد أحببنا بعض حب عميق، وسنكتشف كيف يبدو ذلك بالنسبة لنا".

بينما صدمت الأخبار المعجبين، لكن على الرغم من قرارهما بالانفصال، قال الزوجان المشهوران ويل سميث وجادا بينكيت سميث إنهما ليس لديهما خطط للحصول على الطلاق، حيث قالت جادا المذيعة هدى قجب : "لقد قطعت وعداً بأنه لن يكون هناك أي سبب يدعونا للحصول على الطلاق. وسنعمل على حل أي شيء، وأنا لم أتمكن من كسر هذا الوعد". 






اقرأ أيضا.. 

ads