الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة نتفليكس نيكولا كوجلان تتألق بلمسات لبنانية في عرض «بريدجيرتون»

الخميس 06/يونيو/2024 - 04:42 م
نيكولا كوجلان
نيكولا كوجلان

أطلت الممثلة الأيرلندية نيكولا كوجلان هذا الأسبوع بفستان ملفت للنظر من تصميم العلامة التجارية سارة مراد التي تتخذ من بيروت مقراً لها، في العرض الأول للموسم الثالث من مسلسل "بريدجيرتون" على منصة البث المباشر الشهيرة "نتفليكس" في مدينة تورونتو بكندا.








إطلالة نيكولا كوجلان 


وقد ارتدت الممثلة الإيرلندية نيكولا كوجلان في العرض الأول لمسلسلها "بريدجيرتون" فستانًا قصيرًا من حرير الأورجانزا باللون الخزامي مع كيب أحمر يشبه بتلات الميكادو من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2024 للمصممة اللبنانية سارة مراد، وقد ارتدت أقراطًا على شكل قطرة من مجوهرات Ysso ومقرها لندن، والتي تم نحتها يدويًا في اليونان، وبالنسبة لكعبها العالي، اختارت حذاء كريستيان لوبوتان المفتوح من الأمام والذي كان شفافًا ومزينًا بالكريستال اللامع.

فيما تلعب الممثلة الإيرلندية نيكولا كوجلان، التي تلعب دور بينيلوب فيذرنجتون في مسلسل منصة البث الشهيرة "نتفليكس" مسلسل "بريدجيرتون"، كمل التقطت الصور مع صديقها النجم لوك نيوتن، الذي يلعب دور كولين بريدجيرتون، وكان يرتدي بدلة مقلمة مع قميص أزرق بالأسفل.





اقرأ أيضا.. 







إطلالات نيكولا كوجلان العربية 


وتعد هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها نيكولا كوجلان تصميمات أزياء من مصمم عربي، ففي العرض الأول لمسلسل "بريدجيرتون" في البرازيل في شهر مايو، حيث ارتدت الممثلة ثوبًا أحمر داكنًا من تصميم ماركة الأزياء اللبنانية Azzi & Osta، وتميز الثوب بغطاء رأس كبير الحجم ارتدته فوق رأسها وأكمام طويلة من القفازات مزينة بزخارف ذهبية.

بينما أصبح الموسم الثالث من الدراما الرومانسية "بريدجيرتون" التي تعود إلى عصر الوصاية على منصة نتفليكس الشهيرة، وهو المسلسل الأكثر نجاحًا حتى الآن بناءً على أرقام المشاهدة، حسبما ذكرت مجلة فوربس هذا الأسبوع.

فيما يصدر الجزء الثاني من مسلسل نيكولا كوجلان في 13 يونيو، حيث كان النصف الأول هو الأكثر مشاهدة على "نتفليكس" بين 13 و18 مايو، وفقًا لمجلة فارايتي، والحلقات الأربع الأولى، التي صدرت في 16 مايو، وصلت إلى 45.1 مليون مشاهدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.








اقرأ أيضا.. 

ads