الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

‬«نتاليا‭ ‬روزميتوفا» تفوز بجائزة 100 ألف دينار بحريني

الخميس 06/يونيو/2024 - 04:27 م
هير نيوز

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، الفائزة بجائزة «الهيرات» لشهر مايو، التي تبلغ قيمتها 100 ألف دينار بحريني.

 

وفازت نتاليا روزميتوفا بالجائزة، إذ جرى السحب على الجائزة بتاريخ 30 مايو، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، إضافة إلى ممثل التدقيق الخارجي من شركة أرنست ويونغ.

وقدم أحمد تقي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد تهانيه للفائزة، قائلاً: «يسعدنا أن نهنئ نتاليا روزميتوفا على فوزها بجائزة «الهيرات» لشهر مايو، وقد تم تصميم هذا البرنامج، الذي يستمر طوال العام، لمكافأة عملائنا الكرام بفرص الفوز بجوائز استثنائية قيّمة يبلغ مجموعها 2.5 مليون دينار بحريني».

وأضاف تقي: «إن هذه المكافآت والجوائز تمثل دليلاً على تفانينا الراسخ تجاه عملائنا، وتجسّد التزامنا بتوفير جوائز ومكافآت مميزة تعبيراً عن شكرنا وامتناننا لعملائنا على ولائهم واختيارهم بنك البحرين والكويت شريكاً لهم في رحلتهم المصرفية، وسنبقى الشريك الأفضل لهم الذي يضع تلبية احتياجات عملائه في قمة أولوياته. كما أننا ندرك أن الجوائز النقدية القيّمة تتجاوز كونها مجرد رقم؛ بل تمثّل درعاً لتأمين مستقبل عملائنا وعائلاتهم، وغرس ثقافة مالية إيجابية تمهد الطريق لهم لتحقيق أهدافهم».

 

من جانبها، أعربت نتاليا عن قمة سعادتها بالفوز بهذه الجائزة، وشكرت جهود ومساعي بنك البحرين والكويت في توفير فرص مثالية لعملائه لإحداث تحولات نوعية إيجابية في حياتهم من خلال هذه الجوائز التي تيسّر لهم الطريق لتحقيق أهدافهم المالية، داعية الجميع إلى فتح حساب «الهيرات» والاستفادة من فرص الفوز القادمة حتى نهاية العام.

ads