الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أون تايم سبورتس تحضر مفاجأة قبل مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

الخميس 06/يونيو/2024 - 03:49 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلنت قناة أون تايم سبورتس أنها ستذيع مباراة منتخب مصر مع منتخب بوركينا فاسو، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات قارة أفريقيا. 








أون تايم سبورتس تحضر مفاجأة لمباراة منتخب مصر 


وكانت قناة أون تايم سبورتس قد أعلنت عن إذاعتها مباراة منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، حسبما أعلنت القناة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشرت قائلة: "انتظروا مباراة مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءًا فكونوا على الموعد". 





اقرأ أيضا.. 






مباريات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم 


ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023، وتضم تلك المجموعات إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين من المباريات، يتصدر منتخب مصر المجموعة بالعلامة الكاملة.

فيما نجح منتخب مصر، في أولى مبارياته، في تحقيق فوز كبير على منتخب جيبوتي بستة أهداف دون رد، ما جعله يحقق أول ثلاث نقاط في مشواره نحو التأهل لكأس العالم، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الجولة الثانية، حقق المنتخب المصري فوزاً صعباً على منتخب سيراليون بنتيجة 2-0، ليستمر في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط.






سخرية السوشيال ميديا من قائمة منتخب مصر 


ومن جهة أخرى، أصبح إعلان قائمة منتخب مصر محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام، حيث كانت انتشرت قائمة مسربة تضم جميع أبرز لاعبي الفرق المصرية بالدوري المصري لعام 2024-2025، ولكن أتضح أن تلك القائمة غير صحيحة. 

فيما سخر رواد السوشيال ميديا من قائمة منتخب مصر المسربة، حيث كتب أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك": "كابتن حسام حسن، لم مصر كلها في القائمة مسبش حد غير لما خده في قائمة منتخب مصر الجاية".







اقرأ أيضا.. 

ads