الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التركية فهوية أفجان تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 في أجواء عائلية (صور)

الخميس 06/يونيو/2024 - 03:03 م
فهرية أفجان
فهرية أفجان


 

احتفلت التركية فهرية أفجان زوجة الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفت بعيد ميلادها الثامن والثلاثين في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

 

فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلادها

 

ونشرت الممثلة التركية بعض من صور الاحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت خلالهما بإطلالة سوداء مميزة، إلى جانب أسرتها الصغيرة الذين يغمرهم السعادة، ووراءها مجموعة  من البالونات باللونين الأرجواني والفضي.

 

 

كما لفتت كعكة الاحتفال أنظار الجمهور حيث ظهرت على شكل مجسم يوحي بالترابط الأسري بما يعكس ما يعيشانه معاً من ترابط ومحبة واستقرار أسري وهو ما أشار إليك المجسم الذي يحتوي على أربع أشخاص لأبوين وطفلين.

 



تفاعل الجمهور

 

وحظت أجواء الاحتفال، على تفاعل كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والغزل والمعايدات لنجمة تركيا فهرية أفجان.

 



 اقرأ أيضا.. 


احتفال فهرية أفجان وبوراك أوزجيفت بعيد ميلاد ابنهما

 

وخلال الفترة الماضية احتفل الثنائي التركي فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت بعيد ميلاد نجلهما كنان الذي بلغ من العمر خمس سنوات، بأجواء مبهجة مستوحاه من فيلم الأكشن والإثارة "Transformers"،.

 

بوراك أوزجيفيت وفهرية أجفان يحتفلان بميلاد نجلهما كنان

 

وقام الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بمشاركة مقتطفات من صور عبد ميلاد نجله  الذي شملت لوحة فضية متلألئة في الخلفية، تشبه كرة الديسكو، وقد زُينت بمجموعة من البالونات الكبيرة والصغيرة بألوان الأزرق والفضي والأحمر، وقالب الكيك الذي يتألف من عدة طبقات على شكل إنسان آلي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وكشف الثنائي عن وجه ابنهما الثاني كرم  في عيد ميلاده الأول بعد حرصهما على إخفاء ملامحه منذ ولادته، حيث نشر بوراك أوزجيفيت صوره لابنه عبر حسابه على مواقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، يهنئة فيها باتمام عامه الأول.



اقرأ أيضا.. 


ads