السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء سيف تثير الجدل برسالة شديدة اللهجة .. هل تقصد زوجها؟

الخميس 06/يونيو/2024 - 02:09 م
شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها


أثارت الفنانة شيماء سيف خلال الساعات الماضية الجدل برسالة غامضة نشرتها عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وجهت فيها العتب لإحدى الشخصيات التي لم تتطرق لأسمها، مما جعل التكهنات تنصب حول زوجها.

 



شيماء سيف توجه رسالة شديدة اللهجة 

 

وكتبت شيماء سيف: لما بحتار في الناس برمي الكورة في ملعبهم وأقف أتفرج على ردود أفعالهم من بعيد لبعيد.. عاتبت حد كتير ومفيش حاجة بتتغير؟ بسكت تماما.. لو مهتم هيتغير، هيتناقش، أو هيعاتب هو.

 

وأضافت الفنانة: حد غلط في حقي وقرر يعمل عبيط؟ بعمل نفسي أعبط منه.. لو فارق له هيعتذر في ساعتها ونصفي الدنيا وكله يرجع تمام.

 

وتابعت شيماء سيف في رسالتها: اللي بيحبنا ما هيصدق الكورة تيجي في ملعبه عشان يجري يجيبها هدف، أما اللي الكورة تيجي لحد عنده ويعمل مش شايفها ده بيبقى مكسل يبذل عشانا أقل مجهود ممكن، فمن رابع المستحيلات نكون فارقين معاه، فـ بالسلامة وفرصة سعيدة وحظ سعيدة ليك المرة القادمة بس مع غيرنا مش معانا.

 



اقرأ أيضا.. 


هل قصدت شيماء سيف زوجها برسالتها الغامضة

 

وما لفت الانتباه إلى  أنها تقصد زوجها هو حديثها مؤخراً في لقائها مع الإعلامية ياسمين عز والذي تحدثت فيه عن علاقتها بزوجها مشيرة أنها على خلاف بسيط معه وهو ما أكدت عليه بحديثها عندما وجهت لها ياسمين عدة أسئلة متعلقة به لتكون إجاباتها بشكل يوحي بعدم الاهتمام واللامبالاة.

 


 اقرأ أيضا..

 

 

ads