السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سامي يطلب نصيحه جمهوره بعد تغيير سلوك مي عمر (فيديو)

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 11:23 م
مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي


 

كشف المخرج محمد سامي عن خوفه من زوجته الفنانة مي عمر وذلك بفيديو طريف بثه من داخل منزله أثناء إجراءها تدريبات مكثفة للتحضير لفيلمها الغربال.

 



محمد سامي عن مي عمر: أصبحت أخاف منها

 

وظهر محمد سامي في الفيديو يبدي رعبه وخوفه الشديد من زوجته مي عمر، ثم يوجه عدسة الكاميرا عليها ليكشف أنها أصبحت مخيفة بشكل كبير، مشيراً أن سلوكها تغير بعد خضوعها للعديد من التدريبات الفروسية المكثفة في الفترة الأخيرة استعداداً لفيلمها الجديد الغربان.

 



وتساءل المخرج المصري في نهاية المقطع جمهوره، حول الطريقة التي يمكن أن يتعامل بها مع زوجته بعد كل ما يراه.

 

وحظى الفيديو على تفاعل كبير من قبل جمهور ومتابعي الثنائي الفني المحبوب مي عمر ومحمد سامي وانهالت التعليقات على الفيديو بالضحك معربين عن ترقبهم لمشاهدة فيلم مي عمر الجديد.

 



اقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها


فيلم الغربان 

 

وتدور أحداث فيلم “الغربان” خلال حقبة الحرب العالمية الثانية، تحديدًا في عام 1941 خلال معركة رومل في العلمين.

 

وكان تم تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في عدة دول أوروبية، بما في ذلك روسيا، ومن المقرر عرض فيلم الغربان في موسم الصيف المقبل.

 


مي عمر تكشف أسرار عن علاقتها بحماتها

 

وخلال الساعات الماضية، كشفت الفنانة مي عمر تفاصيل وأسرار عن علاقتها بحماتها النائبة صبورة السيد والدة المخرج محمد سامي، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية لها.

 

 

وقالت مي عمر أن علاقتها بحماتها مميزة فبينهما علاقةً احترام ومودة وتعتبرها بمثابة أمها الثانية معلقة: نا معاملتي مع حماتي بعيدة عن محمد، ملهاش علاقة بيه".

 

أضافت: "هي بالنسبة لي أمي التانية، باخد رأيها في حاجات كتير، وهي بتبقى مهتمة جدا بحاجتي، وبتعرف تحتوينا كلنا ولما بيبقى في عندي مشكلة أنا بروح احكيلها وبتوقف معايا أنا".

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads