الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات قضية الفنان أحمد جمال بعد القبض عليه

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 10:31 ص
أحمد جمال
أحمد جمال


 

كشف شقيق الفنان أحمد جمال ومدير أعماله خالد جمال آخر تطورات قضيته بعد إلقاء القبض عليه لاتهامه بدهس شخص ، أثناء عبوره الطريق الدائري.

 

تطورات قضية الفنان أحمد جمال

 

وقال شقيق الفنان أحمد جمال خلال تصريحات صحفية أن شقيقة قد أخلي سبيله وذلك بعدما كشفت التحقيقات أنه ليس المتسبب في الحادث حيث أنه تفادى الشخص والسيارة التي كانت تسير خلفه هي التي دهسته، مشيراً أن الحادث كان بسيط والإصابات كانت طفيفة وسيعالج بشكل سريع.

 

 

وقد طمأن الفنان أحمد جمال جمهوره بعد انتشار أنباء القبض عليه وذلك من خلال بيان صحفي جاء جابتلي: فوجئت بعبور رجل مسن بطريق غير مخصص للعبور، ومع ذلك تفاديته، لكنه تصادم مع السيارة التي توجد خلفي، فوقفت للاطمئنان عليه وتقديم الإسعافات لمساعدته، وتم خروجي والرجل بصحة جيدة وأنا في منزلي حالياً.

 


اقرأ أيضا.. 


حادث الفنان أحمد جمال

 

وقد تلقت شرطة النجدة بالقاهرة في الساعات الماضية بلاغًا من طريق الفيوم الصحراوي، تبين على إثرها اتهام الفنان أحمد جمال بدهس مواطن، مما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات وتم نقله إلى المستشفى، وتحفظت الأجهزة الأمنية على الفنان أحمد جمال للتحقيق معه في الواقعة.

 


 

حادث عباس أبو الحسن

 

وخلال الأيام السابقة، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد، وبالبحث تبين أن السيارة المتسببة في الحادث ملك الفنان عباس أبو الحسن حيث اصطدم بسيدتين وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

 

وأشار الفنان عباس أبو الحسن في التحقيقات أنه فور وقوع الحادث حرص على طلب الإسعاف ومساعدة السيدتين مؤكداً أنه خطأهما، وقد تم الإفراج عنه بكفالة مالية.

 


 اقرأ أيضا..

ناهد السباعي تفجر مفاجأة حول سبب وفاة والدتها ناهد فريد شوقي

 

 

ads