الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تستعد الملكة رانيا لاستقبال حفيدها الأول ؟

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 04:00 م
الملكة رانيا والأميرة
الملكة رانيا والأميرة رجوة

ترحب الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، بوصول حفيدهما الأول، هذا الصيف، ولذلك أصبحت الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الحفيد الأول للملكة رانيا والملك عبد الله الثاني، وأصبحت الاستعدادات جارية منذ فترة طويلة.









حمل الأميرة رجوة ومساندة الملكة رانيا


 بعد مرور عام على عقد قرانهما، ينتظر صاحبا السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين طفلهما الأول، والذي يقال إنه من المقرر أن يولد في الأشهر المقبلة.  

وبينما يمثل هذا الطفل ولادة جيل جديد في الأسرة الحاكمة في الأردن، تجري الاستعدادات على قدم وساق، حيث تقوم الملكة رانيا بالتسوق لشراء ملابس حفيدها بنفسها.  

حيث كشف الأمير الحسين، في حديثه مع قناة العربية بمقابلة أجريت معه مؤخراً، كيف تولت الملكة رانيا بالفعل واجبات الجدة، قائلا: "كل شيء سوف يتغير مع الأطفال، بالتأكيد. لا أعرف ما أتوقعه، لكن الحمد لله أننا متحمسون والعائلة متحمسة أيضًا، فلقد بدأت والدتي بالفعل في التسوق لشراء مستلزمات الطفل منذ أسابيع". 




اقرأ أيضا.. 







سعادة الملكة رانيا بعروس الحسين


ولقد شاركت الملكة رانيا دائمًا فرحتها علنًا بالترحيب بالأعضاء الجدد في عائلتها المكونة من ستة أفراد، ف قبل الزفاف الملكي في يونيو 2023، ألقت الملكة رانيا كلمة في حفل ما قبل الزفاف، تضمنت رسالة صادقة للأميرة رجوة الحسين، وقالت: "لن أنسى أبداً مدى سعادتنا أنا وجلالة الملك عندما أخبرنا الحسين أنه يريد الزواج من رجوة، فإنها الإجابة المثالية على كل صلواتي من أجله. أتمنى أن تكونوا دائمًا مصدر السعادة والدعم لبعضكما البعض".

واحتفل الزوجان الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين مؤخرًا بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، حيث شاركت العائلة الأردنية صورة جديدة للأميرة رجوة، التي شوهدت وهي تستعرض حملها لأول مرة.
  






اقرأ أيضا.. 

ads