الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريانكا شوبرا وابنتها يتألقان بالبيجامات في أحدث ظهور (صور)

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 03:30 م
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

شكلت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا وابنتها الصغيرة ثنائياً أنيقاً في آخر ظهور لها عبر حساب الممثلة الهندية بريانكا شوبرا على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث نشرت الممثلة صور لطيفة تبدو فيها الأم وهي تستمع بعطلتها مع طفلتها الصغيرة.






إطلالة بريانكا شوبرا مع ابنتها
 


وقد شاركت نجمة مسلسل "القلعة" بريانكا شوبرا مؤخرًا صورة شخصية جديدة مع ابنتها مالتي ماري، البالغة من العمر عامين، على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، والتقطت من خلال مجموعة من الصور لحظة لطيفة بينها وبين طفلتها، وتتضمن الصور إطلالات بيجامة متطابقة، وفي الصورة، بريانكا تشوبرا تتكئ على الأريكة وتبتسم للكاميرا بينما تجلس ابنتها على بطنها، وتتجه نظراتها بعيدًا عن الكاميرا.

بينما ارتدت بريانكا تشوبرا قميصًا بياقة بأزرار، بينما ارتدت ابنتها مالتي ماري قميصًا بأكمام طويلة وسروالًا ضيقًا، وكان كلا الزيين مغطى بطبعة زهور بيضاء وزرقاء فاتحة رقيقة. 

كما ارتدت كلاهما بريانكا شوبرا وابنتها أيضًا مجوهرات ذهبية، حيث ارتدت تشوبرا سوارًا بسيطًا على شكل سلسلة بينما ارتدت مالتي حلقًا متدليًا على شكل قلب ومجموعة من الأساور الخاصة بها.




اقرأ أيضا.. 







علاقة بريانكا شوبرا وابنتها 


ورحبت بريانكا شوبرا وزوجها المغني الأمريكي جوناس، اللذان تزوجا في عام 2018، بطفلتهما مالتي ماري عن طريق أم بديلة في يناير 2022. وفي ذلك الوقت، تحدث الاثنان بصراحة عن تلك التجربة التي غيرت حياتهما، بالإضافة إلى الصعوبات الصحية اللاحقة التي جعلت مالتي تخضع للعلاج في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة لأكثر من 100 يوم.

 





اقرأ أيضا..

ads