السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في السر.. والعائلة الملكية تتجاهل الطفلة

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 10:02 ص
عيد ميلاد ابنة ميجان
عيد ميلاد ابنة ميجان ماركل والأمير هاري

تبلغ ليليبيت ابنة ميجان ماركل والأمير هاري عامها الثالث اليوم الثلاثاء، لكن الزوجين اختارا الحفاظ على خصوصية تفاصيل احتفالات عيد ميلادها، ولم تعترف العائلة المالكة أيضًا باليوم الخاص بحفيدة الملك تشارلز الثالث، على وسائل التواصل الاجتماعي، ويأتي صمتهم بعد أشهر قليلة من لفت الانتباه إلى إزالة الصفحات النشطة الخاصة بليلي وشقيقها آرتشي من موقع العائلة المالكة.









كيف احتفلت ميجان ماركل بعيد ميلاد ابنتها؟


وقد ظهرت بعض التفاصيل حول كيفية احتفال دوق ودوقة ساسكس ميجان ماركل بعيد ميلاد ابنتهما بليلي، حيث تشير التقارير إلى أنه خلال عطلة نهاية الأسبوع، أقام ميغان وهاري حفلاً لابنتهما في منزلهما في كاليفورنيا مع الأصدقاء المقربين والعائلة وبعض أصدقاء ليلي.

بينما لم يشارك الزوجان ميجان ماركل والأمير هاري أي صور جديدة لليلي أو ينشرا عنها على موقع منظمتهما، وهذا ليس مفاجئًا للغاية، حيث أن ميجان وهاري قاما بالفعل بحماية خصوصية أطفالهما منذ تخليهما عن أدوارهما في العائلة المالكة واستقرارهما في الولايات المتحدة.




اقرأ أيضا.. 







العائلة المالكة تتجاهل عيد ميلاد ابنة ميجان ماركل 


وقد ركزت العائلة المالكة أيضًا على احتفالاتها الخاصة، حيث تعد آخر مشاركة للأمير ويليام وكيت ميدلتون على صفحتهما عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام كانت في 25 مايو. 

حيث عرض حساب إنستجرام العام للعائلة المالكة، والذي يركز على الملك تشارلز الثالث وعمل العائلة، منشورًا حول الذكرى السنوية القادمة ليوم النصر هذا الصباح. 

كما تجدر الإشارة إلى أنه قد مر أكثر من عامين منذ أن قام أفراد العائلة المالكة بمشاركة منشور عيد ميلاد على إنستجرام لابنة ميجان ماركل والأمير هاري. 





اقرأ أيضا.. 

ads